رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بالفيديو.. مذيعة مصرية تجري أول محادثة على الهواء باللهجة العامية مع روبوت الدردشة “GPT”

باللهجة العامية

 

شاهد أول محادثة باللهجة العامية المصرية مع روبوت الدردشة “GPT”.. فيديو

 

في حلقة جديدة من برنامج “العنكبوت” المذاع على قناة أزهري، أجرت مقدمة البرنامج رينال عويضة، أول محادثة باللهجة العامية على الهواء مباشرة مع روبوت الدردشة “GPT-4o”، كما ناقش البرنامج التحديات وآخر تطورات الذكاء الاصطناعي.

‏https://youtu.be/Z2XmyaeAVHw?si=IUiBKYvfkR1OzZSM

وأجرت مقدمة البرنامج حواراً صوتياً مع روبوت الدردشة “GPT-4o”، حيث عرفته بنفسها، وطلبت مع إجراء أول حوار باللهجة العامية المصرية.

وتفاعل روبوت الدردشة “GPT-4o”، بشكل كبير مع مقدمة البرنامج، واجاب على كل أسئلتها بسهولة، حيث قال:”برنامجكم مثير للاهتمام .. وهناك تطورات مستمرة في مجال الذكاء الاصطناعي وسيكون له دور كبير في تطوير مجال الصحة و النقل والتعليم”.

كما قدم روبوت الدردشة “GPT-4o”، مقترحات لتقديم حلقات تلفزيونية عن الذكاء الاصطناعي واجراء لقاءات مع الخبراء والمتخصصين .
كما قدم بعض النصائح للتعامل بشكل مثالي مع الذكاء الاصطناعي، مشدداً على أهمية البحث عن المصادر الموثوقه وحماية الخصوصية وحماية البيانات الشخصية واستخدام البيانات بشكل مسؤل .

اول محادثة حقيقية علي الهواء مع شات GPT-4o مع الإعلامية رينال عويضة في برنامج العنكبوت

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

الزراعة

الزراعة : متبقيات المبيدات يستقبل ويصدر أكثر من 1500 عينة منتجات غذائية وشهادة في يوم وقفة عيد الاضحى

في إطار قيام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي باتخاذ كافة الإستعدادات خلال العطلات الرسمية لعيد الأضحى وتنفيذاً لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي باستمرار العمل

الزراعة

الزراعة: رئيس الخدمات البيطرية يتابع ذبح الاضاحي بالمجازر ويتفقد حديقة الأسماك للاطمئنان على راحة الزائرين

تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الى هيئة الخدمات البيطرية برفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك، والتواجد والمتابعة والزيارات الميدانيه ومعدلات