رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أسامة ربيع عن توسعة وتطوير القناة: “مش بنقف ولازم ندي أحسن خدمة للعملاء”

كتبت: شيماء عبدالفتاح

قال أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إنّه لا توجد أي ردود أفعال مناهضة للرسوم الإضافية التي أقرتها القناة، مفسرا ذلك بأن النسب بسيطة تتراوح بين 5% إلى 10% طبقا لأنواع السفن، مشددًا على أنّ القناة في حالة تطوير مستمرة، حيث يتم عمل مسح للأعماق والتكريك: “إحنا مش بنقف ولازم ندي أحسن خدمة للعملاء”.

وأضاف ربيع في مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي على القناة الأولى والفضائية المصرية: “بنعمل حسابنا دايما على الحد الأقصى للزيادة عشان لو زودنا بنسب معينة زيادة ممكن السفن متجيش قناة السويس تاني وعشان السفن متتأثرش بالزيادة”.

وتطرق رئيس هيئة قناة السويس إلى مشروع تطوير وتوسعة القناة، موضحًا: “ماشيين كويس جدا وطبقا للمخطط سننهي هذه الأعمال خلال 24 شهرا، وهو ينقسم إلى جزئين، وسننهي الازدواج مبكرا قبل شهر يوليو، وهناك 30 كم في الجنوب وسننتهي في شهر يوليو، والرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع هذه الأعمال أكثر من مرتين في الأسبوع، كما أننا نرسل تقارير أسبوعية للرئاسة بالمعدلات التي نعمل بها، ونعمل بكراكتنا فقط، وقدراتنا فقط، وسننهي المشروع في موعده”.

أخبار ذات صلة

عمرو طلعت

عمرو طلعت: تطويع التكنولوجيا لتعظيم دور اللغة العربية كجسر للتواصل مع الحضارات وإثراء المحتوى العربى الرقمى

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا. المعلومات ومجمع اللغة العربية للتعاون فى تنفيذ التطوير المؤسسى