رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

شريف الدمياطى:”نخيل للتطوير “تقدم أنظمة سداد متنوعة بمقدم 5% وتقسيط يصل الى 12 عام

كتبت: مروة أبو زاهر

شاركت شركة نخيل للتطوير العقارى فى فعاليات معرض “هذى مصر” المقام فى أبو ظبى الذى تنظمة شركة النيروز للمعارض فى قصر الامارات خلال الفتره من 25 وحتى 27 فبراير 2022 .

قال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن الشركة تتواجد في المعرض بمشروعي “Trio V Tower” و“Double Two Tower” بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز المشروعان بشمولهما منتجات عقارية تتناسب مع اختيارات العملاء المتواجدين بالمعرض، فضلاً عن الإقبال الكثيف من العملاء بالخارج على الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الشركة تقدم عروض حصرية على المشروعين خلال فترة المعرض، والتي تتضمن تقديم أنظمة سداد متنوعة بمقدم 5% وتقسيط يصل إلى 12 عاماً، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 15%، مما يجعل المعرض فرصة مميزة للعملاء الراغبين في الحصول على عروض لا تتكرر.

وأوضح أن الشركة تنفذ مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة، ونجحت في تحقيق معدلات تنفيذ وتسويق جيداً بكلا المشروعين، وهما مشروع “Trio V Tower”، ويقع المشروع على مساحة تقدر بـ 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على 2100 متر مربع بما يعادل 30% من المساحة الإجمالية للمشروع.

وأشار إلى أنه يتم خلال المعرض تسويق مشروع “Double Two Tower” وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري فندقي، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضي والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع.

وأشار إلى أن خطة الشركة للتوسع في تسويق مشروعاتها خارج مصر بجانب السوق المحلي، قائمة على عدة محاور أبرزها المشاركة في المعارض الخارجية القوية يتناسب عملاؤها المستهدفون مع عملاء الشركة، بالإضافة إلى تدشين فرع للشركة في دبي يكون إنطلاقة تسويق مشروعات الشركة في السوق الخليجي بالكامل.

وأكد أن شركة نخيل للتطوير العقاري تتعاون مع شركة تايم للفنادق بمشروع DOUBLE TWO TOWER  فهي مسئولة عن إدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وهو أول المشروعات التي تديرها شركة تايم لإدارة الفنادق داخل العاصمة الإدارية الجديدة، كما تتعاون مع شركة معمار مصر للاستشارات الهندسية لتولى مهام استشارى المشروع وهي إحدى الشركات الرائدة.

المشاط

المشاط تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

شهدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، فوز بنكي. الأهلي المصري، والتجاري الدولي، بـ3 جوائز خلال فعاليات

أخبار ذات صلة

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

مجلس الوزراء

مجلس الوزراء ينعى الدكتور هشام عرفات

نعى مجلس الوزراء، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذى وافته المنية اليوم. وقال الدكتور مصطفى مدبولى: لقد فقدنا زميلا عزيزا، قدم للوطن مجهودات عديدة