رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تفاصيل حفل حفل زفاف رامي ربيعة

استغل رامي ربيعة لاعب نادي الأهلي إجازة فريقه لدخول عش الزوجية، ليقيم حفل زفافه بأحد الفنادق الكبري بمصر الجديدة ، ليتصدر رامي ربيعه التريند علي محرك البحث جوجل عقب مشاركته محبيه ومتابعيه  عبر خاصية  الاستوري على حسابه الخاص بموقع إنستجرام، الصور الأولى من حفل زفافه والتي ظهرفيها  لاعب الأهلي برفقة زوجته بفستان الزفاف، وفى لقطات أخرى أثناء خضوعهما لجلسة التصوير  قبل بدء حفل الزفاف.

رامي ربيع وزوجته

رامي ربيعه وزوجته يرقصان بالروب

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مقطع فيديو لاعب نادي الأهلي رامي ربيعة ، وهو يرقص مع زوجته، في غرفة داخل أحد الفنادق قبل حفل الزفاف اليوم.

فرح رامي ربيعه

فرح رامي ربيعة

شهد فرح رامي ربيعة ، مدافع الفريق الأحمر حضور جميع لاعبي النادي الأهلي الذين اشعلوا الفرح وكذلك والده الذي تفاعل معهم على أغاني المطرب الشعبي محمود الليثي،كما  يحيى الفنان هيثم شاكر حفل زفاف رامى ربيعة المقام حاليا

فرح رامي ربيعه

رامي ربيعه والاهلي

كان البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر قد قرر عدم الإستعانة برامي ربيعة مما جعل موسيماني يعتمد بشكل كلي علي النجم المغربي بدر بانون لاعب الرجاء الأسبق والذي تمكن من قيادة الأهلي لتحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي علي حساب فريقه السابق، ولم يشارك ربيعة  مع الأهلي بشكل أساسي، وغاب عن الفريق طوال الفترة الماضية، قبل أن يحل بديلا في مباراة فيوتشرفي الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

كما تلقّى رامي ربيعة، ما يقرب من خمسة عروض من أندية محلية خلال الأيام الماضية للانتقال لإحداها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقد ارتبط اسم ربيعة بالعديد من العروض المحلية، يأتي في مقدمتها المقاولون العرب وسموحة، وغيرهما من الأندية التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

الرقابة الادارية

القبض علي أحد الأشخاص قام بإنشاء صفحات إلكترونية وهمية منسوبة لجهات سيادية وحكومية للنصب والاحتيال علي راغبي السفر للخارج

في اطار جهود هيئة الرقابة الإدارية في مجال مكافحة الجرائم المعلوماتية ، . فقد تمكنت الهيئة من رصد بعضالصفحات والمواقع الإلكترونية الوهمية المنسوبة لجهات سيادية