رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

سامح عواد: «ايست تاور» ثالث مشروع للشركة العقارية«UC» بقلب العاصمة الإدارية مباشرة

سامح عواد

كتبت: مروة أبو زاهر

قال سامح عواد الرئيس التنفيذى لشركة «UC developments» إن «ايست تاور» العاصمة الإدارية، يعد ثالث مشـروع للشركة العقارية بقلب العاصمة مباشرة، وحرصنا على تنفيذه فى أكثر موقع حيوى و جذاب للزوار و المستثمرين.

وأضاف في تصريحات خاصة  أن  المشروع يتميز بـ أفضل التصميمات العالمية والتشطيبات المختلفة المبدعة، ويوفر العديد من الوحدات المتنوعة الذى ستكون عبـارة عن (تجارى _ إدارى _ فندقى)، بمساحات مختلفة وأفضل سعر للمتر فى منطقة الأعمال المركزية CBD الذى تمتع بإطلالة مميزة ومختلفة على البرج الأيقونى مع ايست تاور العاصمة الادارية، موضحًا أن تسليم المشروع بعد 4 سنوات.

موقع مشروع ايست تاور بالعاصمة الادارية

وأوضح أن الشركة المالكة «UC developments» للتطوير العقارى حرصت على اختيار موقـع استراتيجى ومميز للغاية لتنفيذ مشروعها مول «ايست تاور» فى قلب منـطقة الأعمال المركزية cbd، كما يتمتع «ايست تاور» بإطلالة مميزه على البرج الأيقونى والنهر الاخضـر مباشرة و هو أكـبر حديقة مركزية ويتميـز أيضا بموقعه على محور محمد بن زايد الشمالى، كما يقع المشـروع على 4 نواصى وشوارع رئيسية.

كما يتميز المشروع بأحدث التصميمات الهندسية و المعمارية و الذى ستتم تحت إشراف أكبـر و أشهر المهندسين الأستشاريين، كما تؤكد الشركة على تنفيذ مشروع «ايست تاور» بأحدث المعايير والتقنيات الدولية الحديثة و المتطورة .

الخدمات و المرافق المتوفرة فى مول ايست تاور العاصمة

بينما حرصت الشركة المالكة لمشروع ايست تاور east tower new capital على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية الذى تعمل على تلبية كل أحتياجات ومتطلبات العملاء.

بينما تقدم شركة يو سي UC developments للتطوير العقاري نماذج مختلفة ومتنوعة منها التجاري والإداري بمساحات متفاوتة، وتتشارك جميعها في الإطلالة التي تم توفيرها بشكل راقي وجذاب ،سيتم طرح الاسعار خلال الفترة القادمه وسيكون سعر الإيجار فى العاصمة الإداه ة مختلف عن اى مكان فى مصر .

نبذه عن شركة UC development العقارية

تعتبر الشركة المالكة للمول واحدة من الشركات المعروفة في الساحة العقارية وهي شركة يو سي للتطوير والاستثمار العقاري UC Development ، بينما قامت هذه الشركة بالكثير من الإنجازات المختلفة والمميزة ، اما مشروع ايست تاور مول فهو ثالث قصه نجاح تمتلكها الشركة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، فهي تمتلك مشروعين بجانب هذا الصرح المتميز .

كما تعتبر من الشركات القديمة في المجال العقاري التي تمتد خبرتها لـ 20 عام ، ويبلغ حجم استثماراتها ما يفوق الـ 5 مليار جنيه ، وخلال مسيرتها المهنية قامت بتقديم أكثر المشروعات تميزا وتألقا ، وذلك من خلال العديد من الأسماء المعروفة بالشركة ومن بينهم  سامح عواد الليثي وهو الرئيس التنفيذي للشركة.

كما أطلقت شركة يو سي للتطوير العقاري للانشاء والتعمير 70 مشروع عقاري في مصر مناطق مختلفة مثل القاهرة الجديدة الشروق و هليوبلس ، اما العاصمة الادارية فقامت بإنشاء مشروع يوني تاور مول وهو كان أول اطلاقة للشركة في مدينة العاصمة الإدارية.

ومن خلال مشروع ايست تاور مشروعها الثالث فى العاصمة الإدارية الجديدة تقدم الشركة العقارية نبذة عن الرقي والفخامة في ناطحة سحاب من 40 دور على أكبـر الشوارع الرئيسية بالمنطقة المركزية ، تصميمات مميزة وتشطيبات كاملة وخدمات لا حصر لها فقط في إيست تاور مـول العاصمة الجديدة ايست تاور.

التضامن الاجتماعي

وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد احتفالية تخريج الدفعة الأولي من مدربي رعاية الطفولة بالتعاون مع منظمة اليونيسف

شهدت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي احتفالية تخريج الدفعة الأولي من مدربي رعاية الطفولة بمراكز خدمات الأسرة والطفولة المبكرة بالتعاون مع منظمة اليونيسف، وذلك

مفترق طرق

تعرف على..أبطال مسلسل مفترق طرق

طرحت منصة شاهد بوستر مسلسل مفترق طرق تمهيدًا لعرضه وتصدر البوستر أبطال العمل. والذى تقوم ببطولته هند صبرى و إياد نصار وماجد المصرى وجومانا مراد،

أخبار ذات صلة