رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس الأكاديمية العربية يحضر افتتاح عدد من القاعات والمعامل المطورة بمعهد تدريب الموانئ

الأكاديمية العربية
قام رئيس الأكاديمية العربية إسماعيل عبدالغفار بحضور افتتاح عدد من القاعات والمعامل المطورة بمعهد تدريب الموانئ.
قام سعادة الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ورئيس اللجنة التنفيذية للمعهد بزيارة لمقر المعهد حيث كان في استقبال سعادته الأستاذ الدكتور علاء محمود مرسي عميد معهد تدريب الموانئ والسادة مراكز المسئولية بالمعهد .

لقاء العاملين

بينما بدأت الزيارة بلقاء للعاملين بالمعهد بقاعة الاجتماعات الكبرى
حيث قام أ.د. علاء محمود مرسي عميد المعهد بتقديم عرض لأنشطة المعهد فى الفترة الاخيرة والتعاون العربي والدولي والتحديث فى المعهد.
كما قام بتقديم الشكر لسعادة رئيس الأكاديمية على دعمه المستمر للمعهد.

مزيد من التطوير

ثم ألقى سعادة رئيس الأكاديمية كلمة للعاملين أثنى فيها على جهود العاملين بالمعهد وطالبهم بمزيد من التطوير في وسائل ومناهج التعليم والتدريب وأيضاً تطور الأداء بمزيد من التدريب للعاملين من أجل ثقل المهارات والخبرات، وقام سعادة رئيس الأكاديمية بتفقد ورشة عمل منفذة لقيادات بهيئة الموانئ البحرية السودانية، كما قام سعادته بافتتاح معمل جديد للحاسب الآلي الخاص ببرامج التحول الرقمي في الموانئ واللوجستيات وذلك بمركز الإدارة الإلكترونية بالمعهد.
كما قام سعادته بافتتاح عدد من قاعات التدريب الجديدة بمبنى تم تطويره وإعادة تأهيله، وتفقد سعادته الدورات بالقاعات الجديدة والتي تنفذ لمتدربين من السودان وليبيا، واطمئن سعادته من المتدربين على جودة التدريب حيث أثنى المتدربين على ما لقوه في المعهد من تدريب وتعليم ووسائل تدريب مميزة.
وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية: بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن علي مستوي الجمهورية

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد. واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالمدن والاحياء

أخبار ذات صلة