رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تعرف على تفاصيل تصادم 12 سيارة علي طريق بنها شبرا

تصادمت 12 سيارة علي طريق بنها شبرا الحر صباح اليوم الإثنين، مما أسفر عن إصابة 15 شخصا بسبب الشبورة المائية الكثيفة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات قليوب التخصصي وبنها التعليمي وبنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 15 شخص في حادث تصادم 12 سيارة

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ عن وقوع حادث تصادم على طريق شبرا الحر بسبب الشبورة المائية، حيث تصادمت أكثر من سيارة على الطريق، وتبين إصابة 15 شخصا، وجرى نقلهم إلى مستشفيات قليوب التخصصي وبنها التعليمي وبنها الجامعي.

بعد تصادم 12 سيارة المرور تغلق طريق شبرا بنها

وأعلنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، بقيادة اللواء أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، غلق طريق شبرا بنها الحر من الاتجاهين أمام الحركة المرورية، بسبب الشبورة الكثيفة التى تحجب الرؤية على الطريق، حيث غطت شبورة مائية، صباح اليوم الإثنين، العديد من مدن محافظة القليوبية، خاصة الطريق الزراعى “القاهرة – الإسكندرية” و”شبرا – بنها” الحر والطرق الرئيسية بالمحافظة، وناشدت إدارة مرور القليوبية بقيادة اللواء أمجد محفوظ المواطنين بضرورة توخى الحذر أثناء القيادة.

مرور القليوبية يطالب الالتزام بالسرعات المقررة بطريق شبرا بنها 

وطالب مرور القليوبية، المواطنين بالالتزام بالسرعات القانونية وترك مسافة بين السيارات وبعضها خشية حدوث إنزلاق لأى سيارة، وعدم تخطى السيارات الأخرى أثناء السير مع الالتزام بالحارة الوسطى والاسترشاد بالخطوط الأرضية وزيادة مسافات الأمان بين السيارات مع منع التوقف على الطريق للسيارات، واستخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة لإشعار الآخرين بوجود السيارة.

وتشهد حاليا مدن محافظة القليوبية شبورة كثيفة بدأت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم حتى الآن، وهو ما دفع مرور المحافظة لمناشدة المواطنين لمنع وقوع حوادث والحفاظ على أرواح المواطنين، إلى جانب انتشار الدوريات المتحركة والثابتة على الطرق السريعة.

أخبار ذات صلة

وزيرة البيئة تشارك جلسة التحديات والأولويات لمؤتمر المناخ بالإجتماعات التمهيدية بكينشاسا بدولة الكونغو الديمقراطية:

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمنسق الوزارى ومبعوث مؤتمر المناخ COP27 فى جلسة التى جاءت تحت عنوان “التحديات والأولويات” بالإجتماعات التمهيدية لمؤتمر المناخ COP27