رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الزرقاء

كتبت:مروه ابو زاهر

قام الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم الاثنين الموافق 7-2-2022 باستقبال وفد رفيع المستوى من جامعة الزرقاء من المملكة الأردنية الهاشمية ويتضمن الدكتور محمود أبو شعيرة رئيس مجلس الإدارة ،و المهندس سمير الحباشنة رئيس مجلس الامناء والدكتور نضال الرمحي رئيس الجامعة و ذلك لتوقيع مذكرة تفاهم للتعاون العلمي و الاكاديمي بين الجانبين، في إطار حرص الأكاديمية العربية الدائم للتعاون مع أرقي الجامعات الدولية و العربية في مجال البحث العلمي و الاكاديمي.

هذا و قد قام بتوقيع المذكره كل من سعادة الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و سعادة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي رئيس جامعة الزرقاء و ذلك بمقر الأكاديمية العربية بالقاهرة بمصر الجديدة.

و علي هامش اللقاء قد قام الجانبان ببحث اهداف و سبل التعاون المشترك في مجال البحث العلمي و الأكاديمي بينهما حيث تأتى تلك الاتفاقية تعزيزا للعلاقات الثنائية المشتركة بين الجانبين من تبادل لأعضاء هيئات التدريس من الكوادر العلمية المتميزة و تبادل البعثات الطلابية و العلمية بالاضافة الي العمل علي إنجاز البرامج العلمية المشتركة.

أخبار ذات صلة

كرة اليد بالنادي الأهلي

يد الأهلي يحجز مقعداً فى نصف النهائي

تغلب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي “رجال” علي نظيره بلدية ميلا الجزائري، يوم الإثنين، في إطار منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد (كأس الكؤوس الإفريقية). حيث تقام

فريق المصري البورسعيدي

تعرف على.. تشكيل المصري امام فاركو

يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع نظيره فاركو مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز هذا الموسم. كما