رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

سامح صلاح: تخفيض العمالة في كورونا كان السبب في إنشاء قناة على اليوتيوب

سامح صلاح،

قال سامح صلاح، صانع محتوى «عائلة موحة» على السوشيال ميديا: « في البداية كنا نصنع محتوى حول ما يدور في كل البيوت المصرية بما يعود بالنفع على الأسرة والطفل بعيدًا عن المحتوى الديني البحت الذي نقوم به الآن من خلال المسابقات التي نُقيمها»، موضحًا: «كانت تجري مناقششات دينية بها معلومات دينية مفيدة بيني وبين أفراد أسرتي، لذلك اقترحت القيام بذلك أمام الكاميرا حتى تعم الفائدة على جميع المشاهدين».

سامح صلاح

 

وأضاف «صلاح»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر» لذي يقدمه الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي،

عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن ابنتي جانا كانت شرارة فكرة القيام بمسابقات دينية بالصدفة، والتي لاقت استحسان

وقبول الناس، مشيرًا إلى: «أقوم بصناعة المحتوى برفقى أسرتي المكونة من ثلاث أطفال هم: أدهم وجانا وفريدة وزوجتي شيماء».

فكرة بداية صناعة المحتوى

 

وتابع: «ابنتي جانا في الصف الثاني الإعدادي، وأدهم في الصف الرابع الابتدائي، أما فريدة في KG 1»، متابعًا: «فكرة بداية صناعة المحتوى جاءت في فترة جائحة كورونا بسبب تخفيض العمالة في الدولة، لذلك قررنا استغلال الوقت والسوشيال ميديا بعد إلحاح أولادي عليّ».

 

وأشار: «كنت أرفض فكرة صناعة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي في بداية الأمر، ولكن مع إلحاج أولادي وافقت على ذلك»، موضحًا أنه في بداية الأمر كنت أقوم بالفيديوهات مع أولادي فقط من دون زوجتي، متابعًا أنه بعدما زاد عدد المتابعين قامت إدارة اليوتيوب بإغلاق القناة نفسها، ولكن قمنا بإنشاء أخرى حتى كبرت وشاركت زوجتي معانا.
https://www.facebook.com/Channel1/videos/893876608728059/
القناة الأولى المصرية

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

أخبار ذات صلة