رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ايهاب المصري: محمد صلاح هو المدير الفني الحقيقي للمنتخب

قال إيهاب المصري مهاجم منتخب مصر والمقاولون العرب الأسبق، إن الشخصية القيادية لمحمد صلاح قائد المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي لعبت دورا كبيرا في بلوغ الفريق المباراة النهائية.

وأضاف المصري في حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني: “طريقة لعب المنتخب المغربي مختلفة تماما عن منتخب الكاميروني، لأن المغاربة لديهم عناصر مهارية وهو نفس ميزة المنتخب المصري، كما أن منتخبنا يلعب فيه أكثر من لاعب للمرة الأولى، واستطعنا العودة في المباراة ضد المغرب بعدما تأخرنا بهدف في بداية المباراة”

وتابع مهاجم منتخب مصر والمقاولون العرب الأسبق: “الثبات كان يفتقده لاعبو هذا الجيل، لكنهم اكتسبوا هذا الأمر في البطولة الحالية، وكان أداؤنا أمام المنتخب المغربي أفضل كثيرا مما كان الوضع عليه ضد منتخب الكاميرون الذي لم يلتقي ضد منافسين أقوياء قبل مواجهتنا”.

وأردف، أن أفضلية المنتخب الكاميروني كانت بدنية وليست فنية، إذ أنه من أقل الاجيال فنيا، مشددًا على أن الكاميرون حاولت شن حرب نفسية على محمد صلاح لأنه أيقونة المنتخب الوطني: “لم يظهر أفضل ما لديه بالأمس، لكن يتميز بالقدرة الكبيرة على قيادة الفريق في الملعب ويستحق عن جدارة شارة القيادة، وهو المدير الفني الحقيقي للمنتخب داخل الملعب”.

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

أخبار ذات صلة