رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ديوان الشبراوي من أحدث إصدارات دار الكتب بمعرض الكتاب

ديوان-الشبراوى

كتبت: سهام جلال

عبد الله بن محمد بن عامر الشبراوي. فقيه مصري، تولى مشيخة الأزهر, من كتبه (شرح الصدر في غزوة بدر – ط) و (ديوان شعر) سماه (منائح الألطاف في مدائح الأشراف – ط) و (عنوان البيان – ط) نصائح وحكم و (الإتحاف بحب الأشراف – ط) ومنه نسخة (بخط) في خزانة الرباط، من كتب الكتاني، و (ثبت – خ) في خزانة الرباط (المجموع 1282 كتاني) وله 102 قصيدة.

أصدرت الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الدكتورة نيفين محمد موسى،كتاب ” ديوان الشبراوي” المسمى منائح الألطاف في مدائح الأشراف لشيخ الجامع الأزهر عبد الله بن محمد الشبراوي وتحقيق الدكتور محمد الديب بجامعة الأزهر.

الكتاب متاح في جناح دار الكتب والوثائق القومية بمعرض الكتاب بصالة ٢ b2.

أخبار ذات صلة

مجمع الملك سلمان العالمي

مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول “تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها”

يُنظم مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، بالتعاون مع الجمعية الكورية للغة العربية وآدابها، وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية (HUFS)، مؤتمرًا دوليًا بعنوان “تحديات وآفاق تعليم

التمرين البحري

انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر “الموج الأحمر 7” في قاعدة الملك فيصل البحرية بمشاركة مصرية

انطلق في قاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي، التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر “الموج الأحمر 7” بمشاركة أفرع القوات المسلحة ممثلة في