رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ياسمين رئيس: زعلت من تصريحات طليقي هادي الباجوري

خلال استضافتها في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس

كشفت الفنانة ياسمين رئيس في الجزء الأول من الحلقة، عن رد فعلها بعد تصريح طليقها، المخرج هادي الباجوري،

في أحد البرامج التلفزيونية بأن القبلات أمر عادي في السينما، وبأنه لن يعترض على تقديمها مشهداً رومانسياً،

وذلك قبل فترة قصيرة من انفصالهما.

وقالت ياسمين: “التصريح ضايقني، ومش هيفرق مع الناس أشرح لهم حسيت بإيه”.

ورفضت وصف شعورها بعد سماعها هذا التصريح من زوجها في ذلك الوقت، مضيفة: “مش مهم حسيت بإيه،

في حاجات ممكن تضايقك ومتقدريش تعملي حاجة، ومفيش حد مش عارف هو عايش مع مين”.

وكشفت رئيس، كواليس انسحابها من مسلسل “بابا المجال” للفنان مصطفى شعبان، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي،

وهل كان ذلك بسبب مشاركتها في عمل آخر للفنان ياسر جلال هو “ألف ليلة وليلة”.

قالت ياسمين: “مسلسل ألف ليلة وليلة أنا كنت صورت في ديكورات معينة وخلصت تصوير، وفترة تصويره

كانت بعيدة عن فترة تصوير بابا المجال، وكانت خطة ألف ليلة وليلة يعرض في رمضان 2024 لإن فيه سفر والتصوير توقف”.

ورداً على سؤال ما سبب خروجك من بابا المجال، قالت: “لأن جداول التصوير كانت مش مظبوطة

وكل شوية تتغير، ومكانش عندي استعداد كل شوية تتغير مواعيد التصوير بسبب ظروف معينة مروا بيها، لكن السبب مش تعارض مع عمل آخر”.

تصريحات ياسمين رئيس

وأضافت: “أنا حياتي مش تصوير وخلاص، وطول عمري بقول بيتي وابني الأول وبعد كده شغلي، ومش هينفع حاجة تيجي على بيتي وابني”.

وعن سر عدم ظهور ابنها، الذي يبلغ من العمر تسع سنوات، في عمل فني وهل لديه ميول لدخول عالم التمثيل،

قالت ياسمين: “ابني مش بيحب التمثيل، وحتى قبل ما يكون عنده قرار كنت شايفة إن الزمن اختلف،

ووجود أولادنا على السوشيال ميديا مش حلو لهم، لأن في ناس بتكتب تعليقات مش كويسة، وكنت عايزة أحافظ عليه”.

وأضافت: “ابني دلوقتي في سن ممكن يقرر لنفسه، وأنا تركت له حرية الاختيار، لكن فرضت عليه يدرس

في المدرسة مادة دراما عربية، عشان يعبر عن نفسه أحسن، لكن المادة لم تعجبه وقال إنه مش عايز يقف على المسرح، وهو رافض يكون ممثل”.

كما تطرقت ياسمين رئيس للحديث عن تعاونها مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش في أغنيته الشهيرة حبيبتي،

قائلة: أنا استفدت من تعاوني مع حسن شاكوش لأنها توجهت لشريحة كبيرة من جمهوره وبالتالي كسبت جمهوره”.

وعن علاقتها بوالدتها قالت إنها كانت مريضة لمدة عام قبل وفاتها وتعلمت الكثير من الدروس، ومن أهم هذه الدروس أن الحزن لا يصح أن نعيشه فيه دائمًا.

بينما قالت إن الحزن يؤثر على الصحة، معلقة: “فترة مرض والدتي كان في 2020، وكانت مصابة بالسرطان، مؤكدة أن هذا العام

كان معقدًا والموقف كان معقدًا؛ حيث إنها كانت مسئولة عن مصير شخص مهم وهو من كان يقرر لي طوال حياتها”.

كما أضافت: “حسيت إني أمها وأنا اللي بختار، كانت تجربة صعبة جدًا، سابتلي حتة منها بشوفها في المرايا

بحس إني شايفاها”، واستكملت: “ساعات بستغرب”، مشددة على أنها توفيت فجأة، وكانت سنة كابوس جدًا لها.

كما علقت رئيس، على أزمة حنين حسام، فتاة “تيك توك”، بعدما صدر حكم ضدها بالحبس، لاتهامها

بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، مشددة على أنها تم حبسها لتكون عبرة لأي بنت.

بينما قالت ياسمين رئيس: “المجتمع خد حنين حسام كبش فداء، والبنت لا بد أن تكون لها حدود في مجتمعنا،

والمجتمع والسوشيال ميديا تحاملا على حنين حسام”، مؤكدة أن إحساسها كبنت يرفض الطريقة التي تعرضت لها حنين حسام.

كما أشارت، إلى أنها مع حنين حسام التي تنشئ فيديوهات، ولم تهاجمها، مضيفة: “محكمة الرأي العام حكمت عليها وأصدرت القرار وهي لم تفعل شيئا”.

أشرف زكى يكشف سبب غياب عبلة كامل

تصدر اسم الفنانة القديرة عبلة كامل، مؤشرات البحث مؤخرا، بمحرك البحث جوجل.

بعدما ظهر نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى، فى برنامج “حبر سرى”، الذى تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

بينما يذاع البرنامج على فضائية القاهرة والناس، حيث تستضيف المذيعة باقة من مشاهير الفن.

أشرف زكى يكشف سبب غياب عبلة كامل

بينما كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى عن سبب ابتعاد الفنانة عن الوسط الفني مؤخرا.

فيما تحدث الفنان أشرف زكى عن سبب ابتعاد عبلة أن كان لها صديقة مقربة من خارج الوسط الفني توفيت.

مما جعل عبلة كامل تدخل في حالة حزن، بسبب وفاة صديقتها المقربة.

أشرف زكى على تواصل مع الفنانة

فيما أضاف نقيب المهن التمثيلية أنه أعضاء النقابة حاولوا كثيرا.

التحدث مع الفنانة عن عودتها للفن.

بينما كشف زكى أنه على تواصل معها بشكل دائم.

بالإضافة إلى عدد من أصدقائها داخل الوسط الفنى، وكان ردها “اللي فيه الخير يقدمه ربنا”.

تعرف على آخر أعمال عبلة كامل

بينما كان آخر ظهور لعبلة كامل فى المسلسلات الدرامية، فى عام 2018.

فيما قامت ببطولة مسلسل “سلسال الدم”، والذى كان عبارة عن مسلسل حلقاته تتعدى الثلاثين حلقة، من ضمن فئة المسلسلات الممتدة والطويلة.

حيث كان يعرض المسلسل على فضائية ام بى سى مصر، وكان عبارة عن 5 أجزاء.

كما حقق المسلسل نجاحا كبيرا على مدار عرض أجزائه الخمسة.

بينما قام ببطولة مسلسل “سلسال الدم” بالاشتراك مع عبلة.

رياض الخولي، وأحمد بدير، ومنة فضالي.

كما قام بتأليف المسلسل مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال.

عبلة كامل ترفض التكريم بمهرجان الدراما

بينما حاول الوسط الفنى مؤخرا، تكريم الفنانة القديرة فى مهرجان الدراما، والذى أقيم فى شهر سبتمبر الماضى.

ولكن رفضت كامل التكريم فى المهرجان، وعلقت أنها غير مؤهلة للتكريم هذا العام.

فيما قد تقبل التكريم فى الدورات المقبلة من مهرجان الدراما، فى السنوات المقبلة.

قرار الابتعاد عن الوسط الفن قرار عبلة الشخصى

بينما كشف أشرف زكى أن قرار انسحاب الفنانة وابتعادها عن الوسط الفنى، هو قرارها الشخصى.

فيما غابت عبلة عن الوسط الفنى لمدة 4 سنوات متتالية، وقررت مقاطعة وسائل الاعلام كعادتها دائما.

ولم ترد الفنانة القديرة أو تعلق على شائعات اعتزالها أو أسباب غيابها.

طليق عبلة كامل يوضح أسباب غيابها

بينما كشف طليق الفنانة القديرة، الفنان أحمد كمال عبر تصريحاته، فى برنامج “الستات“، المذاع عبر فضائية النهار.

أن الفنانة القديرة قد تكون اعتزلت؛ كونها وصلت لمرحلة رضاء عن ما قدمته فى الوسط الفنى.

أو بسبب غضبها من أوضاع فى الوسط الفنى ككل، ولم تكن راضية عنها.

وعن عودتها للتمثيل مرة أخرى، صرح كمال أن من الممكن أن تعود الفنانة، بعد فترة.

حيث ستجد نفسها متحمسة وتعود للعمل من جديد مرة أخرى.

شيرين رضا لـ”حبر سري”: معظم أصدقائي رجالة والستات في بينهم نفسنه بضايقني

أكدت الفنانة شيرين رضا، أن معظم أصدقائها الرجال منذ مرحلة الطفولة في المدرسة وما زالوا موجودين حولها، قائلة: “أنا قلت معظم أصدقائي رجالة وهم أصدقائي من أيام المدرسة من سن الطفولة وموجودين لسه حواليا والبنات منهم اللي سافرت واللي عاشت بعيد”.

وأضافت الفنانة شيرين رضا، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الستات يوجد لديهم عادات سيئة، مضيفة: “الستات في بينهم نفسنه ودي حاجة مش بحبها، واحنا كستات بقالنا سنين طويل بنحاول نأخذ حقوقنا في هذا الجو”.

وتابعت: “بنحاول من سنين نأخذ وضعنا فى المجتمع ولا يمكن ننجز أى حاجة واحنا بنحارب بعض ولو عايزين نعمل كده منتكلمش على المساواة مع الرجل وحقيقي مقولة الست أقوى عدوى للست، ونفسي المنطق ده يتغير وعندي أمل الاجيال الصغيرة يغير اللي بنشوفه حاليا”.