رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“أنا لو قررت أتغير علشان التعليقات هتغير بشكل مزيف” رانيا يوسف عن انتقادات ملابسها

صرحت الفنانة رانيا يوسف لبرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» على قناة «CBC»،بضيافة الإعلاميتين إيمان عزالدين، ومني عبدالغني:

حيث قالت «مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد».

و أضافت: «بشوف إن دي شخصيتي وده لبسي حتي لو هافقد جزء من جمهوري،

اللي بيحبك بيحبك لنفسك، أنا لو قررت أتغير علشان التعليقات هتغير بشكل مزيف».

كما أعلنت الفنانة رانيا يوسف دخولها فى قصة حب جديدة الفترة الحالية، وذلك بشكل خاص للبرنامج

وقالت رانيا يوسف: الآن إحنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدًا ومكافح جدًا،

أحترمه جدًا، وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سنين، فأنا لا أؤمن بفرق السن”.

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبط به،

قالت: “أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، والمسئولية، والعواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة”.

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت: “لا مش هعمل فرح، أنا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الأفراح”.

وبسؤالها عن موضوع تطرق له البرنامج بشأن البحث عن ماضي الشريك، وهل تبحث رانيا يوسف، عن ماضي شريكها،

قالت: “إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي”.

“المجتمع المصري متحفظ” .. رانيا يوسف تكشف عن رأيها فى إنتقادات الجمهور لها

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في بعض إنتقادات الجمهور لها، حيث أكدت أنها لا تسعى لإثارة الجدل.

وأضافت، خلال لقائها مع «onetv Lebanon»: قائلة «أنا مش جريئة.. أنا مختلفة، لكن انا مش بحاول أثير الجدل ولا حاجة،

أنا بالعكس شخصية طبيعية جدًا عايشة حياتي بطبيعية بلبس اللي بيعجبني وبيليق عليا».

 

كما تابعت:  رانيا يوسف عن إنتقادات الجمهور «يمكن ده مختلف عن المجتمع المصري شوية لأنه متحفظ شوية، أنا تربيتي مختلفة

فيه شوية جرأة لأني إتربيت في جو فيه مساحة من الحرية

بتخليني أختار اللي أنا عايزاه وأخد قراراتي بنفسي وفي الآخر أنا اللي بشيل نتيجة قراري».

 

 

بينما كشفت عن علاقتها ببناتها قائلة: «أنا معلماهم وربتهم على إن هما ياخدوا قراراتهم بنفسهم، لازم في مساحة من الحرية،

لأن هما لازم يعيشوا الحياة الطبيعية، عمري ما أتدخل في لبسهم، قرارات الدراسة

هما اللي مقررينها، صحابهم، مبتدخلش كتير إلا لو لقيت حاجة محتاجة إن أنا أتكلم فيها».

 

 

 

 

يذكر أن رانيا يوسف رانيا يوسف شاركت في مسلسل “عالم تاني”، بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد،

سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب،

مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

 

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم “ملك”، تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.
فيلم “التاروت” يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي،

ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم،

والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

كذلك شاركت في مسلسل “الآنسة فرح” بأجزاءه الخمس، وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد الكيلاني وغيرهم نخبة من النجوم.