رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“الكاميرون”: مصر المنتخب الأنجح في تاريخ القارة

المدير الفني لمنتخب الكاميرون

كتب أحمد سعد

تحدث أنطونيو كونسيساو، المدير الفني لمنتخب الكاميرون عن مباراته أمام منتخب مصر، في إطار منافسات الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

 وقال كونسيساو فى تصريحات تلفزيونيه:” منتخب مصر هو المنتخب الأنجح في تاريخ القارة، ونريد تقليص الفجوة بيننا في عدد الألقاب في كأس أمم إفريقيا، نحن نعرف قوة منتخب مصر جيدًا، ولكن ما يهمني هو جاهزية فريقي لخوض تلك المباراة”.

أضاف المدير الفني لمنتخب الكاميرون:” أريد أن يستمر الأداء بنفس المستوى الذي ظهرنا عليه منذ بداية البطولة، وأثق في قدرة اللاعبين على ذلك والتركيز على الأسلوب الجماعي بنفس الطموح من أجل الوصول إلى النهائي وهو الهدف الذي وضعناه لأنفسنا قبل كأس أمم إفريقيا”.

ويواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب الكاميرون في إطار منافسات دور نصف النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً.

أخبار ذات صلة

وزارة الهجرة

وزارة الهجرة تنظم فعالية تحت شعار “اللغة العربية: مصدر الإلهام والإبداع” بالتعاون مع “اليونسكو” في قصر الأمير محمد علي بالمنيل

نظمت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، فعالية تحت شعار “اللغة العربية: مصدر الإلهام والإبداع”، بالتعاون مع . ومنظمة التربية والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة “اليونسكو”