رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الولايات المتحدة تدين الهجوم الصاروخى لمليشيا الحوثي علي ابو ظبي

أعربت الولايات المتحدة عن إدانتها للهجوم الصاروخى الذى نفذته جماعة الحوثى، واستهدف دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس – فى تغريدة على (تويتر) أوردتها قناة الحرة الأمريكية صباح اليوم الاثنين “ندين الهجوم الصاروخي الأخير للحوثيين على أبو ظبي”، مشيرا إلى أن جماعة الحوثي تواصل شن هجمات تهدد المدنيين.

وكانت وزارة الدفاع الإماراتية أعلنت اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخا باليستيا، أطلقته جماعة الحوثي الإرهابية تجاه الدولة، ولم ينجم عن الهجوم أية خسائر، حيث سقطت بقايا الصاروخ الباليستي خارج المناطق المأهولة بالسكان.

وأعلنت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، أن الحركة الجوية في الدولة تسير بالشكل المعتاد وتجري عمليات تشغيل جميع رحلات الطيران بشكل طبيعي ولا يوجد تأثير على الرحلات والمطارات نتيجة لاعتراض الصاروخ البالستي الذي أطلقته جماعة الحوثي على الدولة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية “وام”.

مشروع توفير خدمات الرعاية

مشروع توفير خدمات الرعاية الصحية الأولية والمياه للنازحين بمديرية رازح في محافظة صعدة، استفاد منها 52 فرداً، خلال أسبوع.

وراجع عيادة مكافحة الأمراض الوبائية 11 مريضاً، مشروع توفير خدمات الرعاية وعيادة الحالات الطارئة 9 حالات، وعيادة الباطنية 27 مريضاً، فيما راجع قسم التوعية والتثقيف

أخبار ذات صلة

الاعتماد والرقابة الصحية

الاعتماد والرقابة الصحية تنظم برنامج تدريبي حول معايير إدارة تكنولوجيا المعلومات بمركز تدريب مستشفى المقطم

أكد د.أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، أن تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات في مجال الصحة لدعم اتخاذ القرارات الاستراتيجية أصبح توجها عالميا،