رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

محافظ قنا: شكاوى المواطنين محل أهمية.. وأسمع تفاصيلها بنفسي

أكد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن منظومة تلقي شكاوى المواطنين هو الملف الأول محل اهتمام جميع المسئولين في الدولة، متابعًا أنه يوجد عدد من المكاتب في جميع أنحاء الجمهورية لتلقي جميع الشكاوى، وذلك ليبقى صوت المواطن مسموع.

وقال أشرف الداودي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمُذاع عبر فضائية “تن”، إنه يتم تخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع لاستقبال المواطنين في قاعة كبيرة، والتحدث إليهم وسماع شكاواهم، لافتًا إلى أن التميز في هذا الأمر لا يقتصر فقط على محافظة قنا ولكن يتصدر الأمر عدد كبير من المحافظات الأخرى لأنها منظومة دقيقة جدًا يقوم بمتابعتها رئيس الوزراء بنفسه.

وأضاف “الداودي”، أن معظم الشكاوي تتمثل في فرص العمل والمدارس والبنية التحتية، وبفضل مبادرة حياة كريمة تم القضاء على معظم هذه الشكاوى، مؤكدًا أن فرص العمل زادت بشكل ملحوظ بفضل مشروعات حياة كريمة.

وأوضح محافظ قنا، أن الشكوى يتم تقديمها عن طريق الإنترنت أو في صوتك مسموع في التنمية المحلية. ويتم التعامل مع جميع الشكاوى من خلال الرد الفوري ويتم متابعة الأمر بشكل مستمر من مجلس الوزراء.

أخبار ذات صلة

وزير التموين

وزير التموين يلتقي مجلس ادارة الشركة المصرية السودانية لمتابعة موقف التعاقدات من اللحوم.

التقى اليوم السيد الدكتور شريف فاروق- وزير التموين والتجارة الداخلية، مجلس إدارة الشركة المصرية السودانية للتنمية. والاستثمارات المتعددة، والتي تساهم فيها الشركة القابضة للصناعات الغذائية