رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تشييع جثمان الإعلامية شيماء جمال بمقابر مجرى العيون

تصدر خبر تشييع جثمان الإعلامية شيماء جمال قمة قائمة تريند الاكثر تداولا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

شيًع جثمان الإعلامية شيماء جمال، ظهراليوم الإثنين 4 يوليو 2022 , التي لقيت مصرعها على يد زوجها وصديقه.

بعد أداء صلاة الجنازة بمسجد السيدة النفسيه.

كانت النيابة العامة أمرت بحبس زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، وجار استكمال التحقيقات.

بينما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال بمحافظة السويس.

وذلك من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذاً للإذن القضائى الصادر بضبطه وإحضاره.

جاء ذلك تنفيذاً للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره.. وتم اتخاذ الإجرءات القانونية حياله، وأصدرت النيابة العامة بيان الإثنين الماضي؛ أكدت خلاله إنها تباشر التحقيق في واقعة مقتل الإعلامية شيماء جمال.

وذكرت النيابة في بيانها :

” إنها تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه “.

وزارة الصحة والسكان

الصحة والسكان: تنشيط الاجراءات الوقائية الصحية عبر المنافذ بعد إعلان “الصحة العالمية”الجدري طارئ صحي عالمي يستدعي القلق

قامت وزارة الصحة والسكان بتنشيط الإجراءات الصحية الوقائية المقررة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، في ضوء المتابعة المستمرة للحالة الوبائية للمرض والمنشورات الدورية ذات الصلة،

أخبار ذات صلة

خبير

خبير : بيانات جيدة في اقتصاد سلوفينيا

قال الدكتور عبدالرحمن طه خبير الأقتصاد الرقمي إن اقتصاد سلوفينيا احد دول البلطيق والتي تتأثر من آن إلى لآخر بالحرب. الروسية الاوكرانية قد استطاعت تحقيق