رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تحقيقات النيابة: مستريحة المقطم نصبت علي 12 سيدة بقيمة مليوني جنيه

بدأت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم السبت، التحقيق في واقعة اتهام سيدتين بالنصب على الاهالي في منطقة المقطم.

وتبين من التحقيقات أن المتهم وشقيقها نصبو على أكثر من ١٢ سيدة بمبالغ تصل لمليوني جنيه ثم اختفت ولم يستدلوا لها علي عناوين.

واستمعت النيابة إلى أقوال سيدتين في اتهامهم صاحبة سوبر ماركت وشقيقتها بالنصب عليهم، وقالت “آمال محمد”، ٣٦ عام، أن المتهمتين أجروا شقق ومحل سوبر ماركت وذاع صيتهم في المنطقة.

وعرف عنهم الامان والمساعدة للناس، ثم بدأت تساعد السيدات وتفكر لهم في عمل المنزل مقابل أرباح ثابتة نظير دفع اى مبلغ مالي.

فتسارع المساء للمشاركه وقام المجني عليهم ببيع مصوغاتهم الذهبية بأكثر من ٤٠ ألف جنيه، ثم وفرت لهم قروض المشروعات منتهية الصغر في أكثر من بنك وأعطتها لها.

وأضافت أن شقيقتها أصبحت مطالبة بدفع مبلغ ٥٠٠٠ جنيه شهريا للبنوك ثمن القروض وهما ليسوا لهم دخل شهري ثابت، وهي ضامنة لها في حالة عدم الدفع.
بدأت الواقعه بتلقي بلاغا نت سيظتين يفيد بتعرضهم للنصب من أخرى وشقيقتها بعدما استوليا علي مبالغ ماليه منهم بقصد الربح ثم فرو هاربين، وحرر محضر رسمي بالواقعه.

الأولمبياد الدولي للمعلوماتية

افتتاح الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في دورته السادسة والثلاثين بمشاركة وفود 96 دولة

افتتحت اليوم بمكتبة الإسكندرية فعاليات الدورة السادسة الثلاثين للأولمبياد الدولي للمعلوماتية (IOI)، التي تنظمه. الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة