رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“البريد”: استمرار عمل جميع الأكشاك وبعض المكاتب الجمعة والسبت


سعد الشافعي


كشف عبده علوان نائب رئيس البريد المصري لشؤون المناطق البريدية، تفاصيل قرار استمرار عمل جميع الأكشاك وبعض المكاتب يومي الجمعة والسبت على مدار العام، مؤكدًا أن البريد المصري أصبح البوابة الرئيسة لأداء الخدمات الحكومية والمالية والبريدية، حيث تم تشغيل بعض المكاتب والأكشاك في محافظة الغربية ولاقت إقبالا كبيرًا من المواطنين.

وأضاف علوان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر، أن البريد ملتزم بالتدابير والإجراءات الاحترازية ضمانا لعدم تفشي فيروس كورونا وتحوراته، ومن ضمن هذه التدابير التيسير على العملاء وامتداد ساعات العمل لفترة زمنية أكبر وفتح المنافذ البريدية واستخدام التحول الرقمي وتطور الهيئة القومية للبريد.

وتابع نائب رئيس البريد المصري لشؤون المناطق البريدية: “قررنا تشغيل 340 مكتب بريد في جميع الأنحاء وبدأنا في إيجاد فرفة تحكم مركزية لمتابعة نقاط التجمعات والتزاحم والدفع بسيارات البريد لامتصاص الضغط عن الوحدات البريدية، كما قمنا باستحداث آليات جديدة للمنافذ البريدية مثل الأكشاك البريدية، لتقديم الخدمات للمواطنين في أي مكان مثل محطات المترو والميادين العام”.

أخبار ذات صلة

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية : تمويل ٣٠ ألف مشروع من صندوق التنمية المحلية بمبلغ ٢٢٩ مليون جنيه و تمويل ٢١١ ألف مشروع عبر برنامج مشروعك بتكلفة ٢٨.٣ مليار جنيه

قال اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية أن الوزارة تعمل علي تقديم كل الدعم اللازم لتمويل المشروعات الصغيرة . والمتوسطة ومتناهية الصغر علي أرض المحافظات