رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الخطيب: الاتحاد هو المسئول عن طلبات التنظيم وليس الأندية

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن اتحاد كرة القدم في كل دولة هو المسئول عن تقديم طلب التنظيم وليس النادي، وفقا للبند رقم 28 الخاص بتنظيم المباراة النهائية من لائحة دوري أبطال إفريقيا التي تسلمها النادي من الـ«كاف».

وفي المؤتمر الصحفي الذي يعقده الأهلي بمقر النادي بالجزيرة؛ لكشف حقائق أزمة مباراة النهائي قال الكابتن الخطيب: «المسئول عن تقديم طلب التنظيم النادي أم اتحاد الكرة؟.. بالتأكيد اتحاد الكرة.. البند رقم «28» الخاص بتنظيم المباراة النهائية. من لائحة دوري الأبطال.. والتي تسلمناها من الكاف قبل بدء المسابقة».

وأضاف: «نص البند كالآتي:- «سيتم لعب الدور النهائي من مباراة واحدة فقط في إحدى الدول التي يتم اختيارها من قبل الكاف».. هذا هو البند الذي نص على إقامة المباراة بإحدى الدول.. وليس بأحد الأندية.. علمًا بأن الحكومة المصرية تساند دائمًا استضافة بلادنا لكل الأحداث الرياضية الدولية».

الكهرباء

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك مصر

شهد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك مصر في مجال تحسين الفقد الفنى

أخبار ذات صلة

سامسونج

«سامسونج» تطرح أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية المعزّزة بالذكاء الاصطناعي والاتصال المحسن خلال فعاليات “مرحبًا بكم في BESPOKE AI”

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته ضمن الحدث العالمي “مرحبًا بكم في الذكاء. الاصطناعي المخصّص BESPOKE AI”، والذي يقام بالتزامن في ثلاث