رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بسمة وهبة: مفيش دولة ساعدت ولادها في أزمتي كورونا والحرب زي مصر

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّ أزمة كورونا فرضت صعوبات كثيرة، وبعدها الحرب الأوكرانية الروسية، ولكن لم تمد أي دولة يدها وساعدت أولادها وأهلها مثل مصر.

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور، أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي ومعه مؤسسات الدولة لم يعملوا بمنطق “القطعة”، حيث عملوا على حل كل المشكلات في وقت واحد، مثل التطوير والبناء والمشروعات في كل مكان بمصر.

وتابعت: “هذا الكلام أسمعه من السائحين، وهم معجبون بما حدث في مصر منذ 8 سنوات، وكل فئات المجتمع المصري مثل كبار السن والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها تبني لهم الودولة المصرية حياة كريمة وتحل لهم مشكلات ظلت معلقة منذ عشرات السنوات”.

وأكدت، أن مصر حققت طفرة كبيرة في القطاع الاقتصادي، حيث نجح الإصلاح في 3 محاور، مثل تعويض خسائر سنوات الفوضى وحكم الاخوان في أعقاب أحداث 2011، ونجح في الصمود ضد أزمة كورونا وأزمة الحرب الروسية الأوكرانية، كما وفر الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

وزيرا الشباب والرياضة والتربية والتعليم يبحثان الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في إطار مبادرة “بداية جديدة”

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مشتركًا لمناقشة أوجه الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في