رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس جامعة سوهاج يتفقد انتخابات مجلس إدارة نقابة العاملين

تفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بالتعليم والبحث العلمي التي انطلقت صباح اليوم لانتخاب مجلس الإدارة الجديد المكون من رئيس و عدد ١٠ أعضاء، يرافقه المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، وعبد الصبور إبراهيم محمد مدير عام الموارد البشرية، وذلك بمبنى المدرجات المركزية بمقر الجامعة القديم.

وحث الدكتور مصطفي عبدالخالق، العاملين على المشاركة وتطبيق التجربة الديمقراطية بكل نزاهة وشفافية، موضحاً أن من لهم حق التصويت هم أعضاء الجمعية العمومية فقط في انتخاب رئيس من مرشحين اثنين و ١٠ أعضاء من ١٣ مرشح.

من الجدير بالذكر أن انتخابات المنظمات النقابية العمالية بدأت صباح اليوم وتستمر لمدة يوم واحد فقط حتى إغلاق الصندوق الساعة ٥ مساءً، وتقام تحت رعاية وزارة القوى العاملة ومديرياتها الفرعية بإشراف قضائي كامل.

مجمع الملك سلمان العالمي

مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول “تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها”

يُنظم مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، بالتعاون مع الجمعية الكورية للغة العربية وآدابها، وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية (HUFS)، مؤتمرًا دوليًا بعنوان “تحديات وآفاق تعليم

أخبار ذات صلة

التمرين البحري

انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر “الموج الأحمر 7” في قاعدة الملك فيصل البحرية بمشاركة مصرية

انطلق في قاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي، التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر “الموج الأحمر 7” بمشاركة أفرع القوات المسلحة ممثلة في