رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تأجيل محاكمة محمد الملاح لجلسة 31 مايو

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم، الثلاثاء، تأجيل محاكمة المحلل الشرعي محمد الملاح، في اتهامه بإذاعة أخبار كاذبة، واعتدائه على المباديء والقيم الأسرية بالمجتمع، إلى جلسة 31 مايو للحكم.

وكانت قررت جهات التحقيق، إحالة محاكمة محمد الملاح، المتهم في القضية رقم 1098 لسنة 2022 جنح اقتصادي، للمحاكمة لاتهامه بإذاعة أخبار كاذبة، واعتدائه على المباديء والقيم الأسرية في المجتمع.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 1098 لسنة 2022 جنحة اقتصادية، والمتهم فيها محمد الملاح المعروف إعلاميا بالمحلل الشرعي، بترويج الإشاعات والتحريض على الفسق والفجور، بعد التقدم ضده بعدة بلاغات، أن المتهم زور بعض الأوراق الرسمية.

ليس في رمضان.. «علي جمعة» يُفجر مفاجأة بشأن موعد نزول القرآن الكريم (فيديو)

ننشر أسماء 5 طلاب لقوا مصرعهم فى حادث تصادم على الطريق الساحلى بكفر الشيخ (صور)

لو مدفعتش 5 مليون هقول إنك بتبيع لحم حمير.. صبحي كابر يستغيث من أحد أفراد النظام السابق

وأوضحت التحقيقات، أن محمد الملاح اعترف بكذب روايته حول إحضاره من قبل مسئول البرنامج، للحديث عن زواجه بالسيدات، قائلا: “عملت كده عشان الشهرة”.

وتعود التفاصيل عندما تقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ حمل رقم 28 لسنة 2022 إلى النيابة العامة ضد محمد الملاح بعد ظهوره عبر العديد من البرامج الفضائية، باعتباره محلل شرعي وأنشأ صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن ذلك.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ برنامج لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي في تركيا ويوزع سلال غذائية وحقائب صحية في سوريا

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ضمن “سمع السعودية” البرنامج الطبي التطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي في مدينة الريحانية بجمهورية تركيا، والذي أقيم خلال

السياحة والآثار

وزير السياحة والآثار يلتقي المبعوث التجاري البريطاني لأفريقيا لبحث فرص الاستثمار السياحي وتعزيز سبل التعاون المشترك

التقي شريف فتحي وزير السياحة والآثار، اليوم الثلاثاء، جون همفري المبعوث التجاري البريطاني لأفريقيا، والسفير جاريث بايلي سفير المملكة المتحدة بالقاهرة والوفد المرافق لهما، حيث