رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الروتاري الدولي يشيد بجهود نادي مرسى مطروح فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة

أشاد الروتاري الدولي برئاسة شيكار مهتا، بجهود نادي روتاري مرسى مطروح فى مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحلية بمحافظة مطروح.

وأوضحت أمل لطفي رئيس نادي روتاري مرسى مطروح، اليوم السبت، أنها تلقت شهادتين تقدير RCC من الروتارى الدولى Rotary Community Corps بإمضاء رئيس الروتارى الدولى شيكار مهتا.

وأضافت رئيس نادي مرسى مطروح، أن الروتارى الدولى أشاد بفعالية القافلة الطبية الشاملة التي نظمها النادي لعلاج وخدمة أهالي قرية القصر التابعة لمركز ومدينة مرسى مطروح، وذلك بالتعاون والتنسيق وجامعة مطروح وكلية الطب جامعة الإسكندرية، وكذا فاعلية حماية البيئة من أخطار البلاستيك وحماية البحار والمحيطات من آثارها السلبية، والتي عقدت خلال أكتوبر الماضي بمشاركة شركة بانلاستيك إيجيبت، بمقر مكتبة مصر العامة في مدينة مرسى مطروح بمطروح.

وأكدت أمل لطفي رئيس النادي، أن كل ما يتم تنفيذه من مشروعات ولقاءات والتكلفة وعدد المشاركين وعدد الساعات؛ لتنفيذ أى فاعلية يتم إرسالة إلى الروتارى الدولى على موقع My Rotary بالصور، ويتم التقييم وإرسال الشهادة للشكر لمشاركتنا جهات الدولة المختلفة للخدمة المجتمعية وتشجيعنا على المزيد.

وأعربت لطفي عن شكرها وتقديرها لأعضاء نادي روتاري مرسى مطروح على مساهمتهم الفعالة والمؤثرة في خدمة المجتمع المحلي في كافة المجالات والخدمات.

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية: بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن علي مستوي الجمهورية

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد. واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالمدن والاحياء

أخبار ذات صلة