رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

هاني رمزي: منتخبنا امتلك الروح القتالية ولا ألوم اللاعبين

حدد هاني نجم المنتخب السابق الاخطاء الفنية في أداء المنتخب الوطني في مباراة السنيغال اليوم قائلاً : ” براي حيادي خارج إنتمائي لمصر منتخب السنغال هو الافضل في المباريتين وهو المستحق الوصول لكاس العالم “.

لكنه في ذات الوقت أكد أن هذا ليس معناه أن نقوم بهدم المعبد وأن يكون ذلك سبباص للنظر جيداً لمستقبل الكرة المصرية قائلاً : “لازم نخطط لمستقبل الكرة المصرية بشكل أفضل.وكل البطولات اللي خدناها مكنتش نتيجة لخطة محطوطة ولكن أجيال اتجمعت مع بعض بشكل كويس.

موضحاً أن أداء المنتخب المصري في مباراة اليوم إتسم بالروح القتالية لكنه رغم ذلك لم يلعب الكرة ” الجيدة ” : منتخبنا كان عنده روح قتالية ولكن نسينا بنلعب كورة حلوة إزاي.

وأوضح تابع في مداخلة هاتفية ” خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: أنه لايمكن إلقاء اللوم على اللاعبين في المباراة قائلاً : لا ألوم على اللاعبين في مباراة السنغال.. ولكن ملعبناش كورة قدم حقيقية.

وطالب بتجهيز منتخبات الناشئين والشباب بشكل جيد قائلاً : “لازم نجهز منتخبات الشباب والناشئين بشكل كويس جدا.. ولازم يكون لدينا خطة.زي بره في كل دول العالم عشان يكون عندنا منتخب أول وطني تاخرنا كثيراً.

وإنتقد الهجوم على محمد صلاح واصفاً إياه بغير المبرر قائلاً : “الهجوم على محمد صلاح غير مبرر.. وإحنا مش بنلعب إسكواش.. ونجوم كبار ضيعوا ضربات جزاء.

ولفت إلى أن المدير الفني كيروش كان لديه أخطاء فنية قائلاً : ” كان فيه أخطاء فنية من كارلوس كيروش في مباراة السنغال.

أتم : ” كلنا زعلانين ورغم إن كيروش كان لية أخطاء فنية كتيرة لكن مش عايزين نظلمه.

وكشفت الحديدي في تعليقها على تصريحات رمزي أنه وفقاً لمعلومات نسبتها لمصادرها أن كيروش لن يكمل في منصبه الحالي كمدير فني للمنتخب قائلة ك كيروش مش هيكمل ودي معلومة لان العقد خلص لانه كان مشروطاً بوصوله لكاس العالم وأظن مش هيكمل “.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

نائب وزير الإسكان

نائب وزير الإسكان يبحث مع مسئولي “وزارة التخطيط والتعاون الدولي ” أفضل آليات التمويل لبعض المشروعات القومية

التقى الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندسة نهاد مرسي، والدكتورة. غدير حجازي، والدكتور جميل حلمي، مساعدى وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية والتعاون