رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الأهلي يعلن جاهزية كريم فؤاد ومحمد هاني لمواجهة المريخ السوداني بدوري الأبطال

 أعلن الأهلي المصري تعافي محمد هاني وكريم فؤاد، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، وجاهزيتهما لمواجهة المريخ السوداني بعد غد الجمعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويلعب الأهلي مع مضيفه المريخ في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى لمرحلة المجموعات في دوري الأبطال على ملعب (الأهلي وي السلام) في العاصمة المصرية القاهرة، بعدما تعذر إقامة المباراة في ملعب الفريق السوداني في أم درمان لعدم جاهزيته.

وقال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، في تصريحات للموقع الألكتروني الرسمي لناديه اليوم الأربعاء إن كريم فؤاد، الظهير الأيمن، تعافى من الإصابة بكدمة في العضلة الأمامية، وشارك في مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب (مختار التتش) بالجزيرة.

وأضاف أن كريم فؤاد خضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، بعد أن اشتكى من كدمة في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة الأهلي ومضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في المسابقة القارية يوم السبت الماضي.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب شفي من آلام الكدمة، وبدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، واستكمل المران بجانب من التدريبات المنفردة المحددة له.

وكشف طبيب الأهلي أن محمد هاني، لاعب الفريق، خضع لاختبار طبي قبل انطلاق المران الجماعي اليوم، وتأكد تحسن حالته بشكل كبير.

وقال إن هاني جاهز للمشاركة في جانب من التدريبات بعد أن كان قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري، وغاب بسببها عن مواجهة الفريق أمام صن داونز، التي خسرها الفريق صفر / 1 في مدينة جوهانسبرج.

يذكر أن الأهلي، حامل لقب البطولة في النسختين الماضيتين، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على الهلال والمريخ السودانيين، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، المتساويين معه في نفس الرصيد، فيما يحلق صن داونز في الصدارة، برصيد 10 نقاط قبل لقائه مع مضيفه الهلال في الجولة المقبلة.

أخبار ذات صلة

وزير الشباب والرياضة

قام وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية لمركز شباب الغردقة

وزارة الشباب والرياضة

برعاية وزارة الشباب والرياضة شركة “تراي فاكتوري” تقيم سباق الحواجز

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية لنادي الرحلات الرياضي بمحافظة البحر الأحمر

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يتفقد المدينة الشبابية والرياضية بالغردقة ويتابع الخطط المستقبلية

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يضع حجر الأساس للمدرسة الرياضية الدولية بالغردقة

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في مركز ي شباب ومعسكر شباب سفاجا