رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أصالة في ورطة بسبب تغريدة علي تويتر ..اعرف التفاصيل

كتبت: دينا لاشين

تعرضت الفنانة السورية، أصالة في الساعات الأخيرة ، العديد من الانتقادات علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة من المغردين الفلسطينيين ، بسبب قيامها بوضع علامة الإعجاب على تغريدة مسيئة لدولة الفلسطينية عبر موقع التغريدات «تويتر».

مما تسبب في أزمة لها ، وجاءت نص الرسالة كالتالي: : «رحت فيها يا بوتين.. مدام الفلسطينيين واقفين معاك.. ما وقف الفلسطينيون مع دولة إلا ضيعوها».

ورفض الشعب الفلسطيني إعجاب المطربة بالتغريدة، وقرر معاتبة أصالة على ما فعلته، مما دفعها لإزالة الإعجاب، الأمر الذي دفعها الي تبريرها القيام بذلك، وتقديم الاعتذار وقالت: «مرّات بعمل لايك سريع من غير ما أعرف المحتوى وأكيد مو تبرير بس مرّه تانيه بنتبه».

وانتهت أصالة من تسجيل ثلاثة أغنيات فى القاهرة مع الملحن عمرو الشاذلي وتتكتم الفنانة السورية عليهم الأولى من كلمات عمر عبده وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماسترينج هاني محروس.

أما الأغنية الثانية والثالثة، فهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل وماسترينج هاني محروس.

أخبار ذات صلة

مباراة تشيلسي و توتنهام اليوم

مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

يستضيف نادي تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على إستاد “ستامفورد بريدج”، في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من منافسات

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

مدبولي يلتقي ممثلي أبرز 15 شركة كورية بمصر..ويوجّه بتذليل العقبات أمام الشركات الكورية الجنوبية لتنفيذ مشروعاتها في مصر

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل بالسوق المصرية في قطاعات الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والمنسوجات والبترول والغاز