رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

استشاري بكتيريا تحذر من خلع الكمامة بسبب تقلبات الجو وكورونا

قالت الدكتورة نهلة عبد الوهاب استشاري البكتبريا و المناعة، إن الجميع مطالب فى هذه الفترة بعدم خلع الكمامة، موضحة أن فيروس كورونا ومتحوراته “كوفيد 19” لم تنته، بجانب ذلك هناك تقلبات فى الأحوال الجوية، تصحبها عواصف ترابية.

وأضافت استشاري البكتبريا والمناعة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج” من أول وجديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم” تقديم الإعلامية نيفين منصور، أن مرضى الحساسية يتعرضون لمشكلات صحية فى حالة الخروج من البيت بـ فترة التقلبات الجوية، ولذلك الكمامة تحمى من فيروس كورونا، وايضًا تحمى من الأتربة.

ولفتت إلى أن الكمامة وسيلة حماية ممتازة، من الأتربة، وكشفت أن هناك كمامات تغطي الوجه بالكامل، ولذلك ننصحى المواطنين وتحديدًا مرضى الحساسية بـ ارتدائها.

وأشارت إلى أن احمرار العين، و المشكلات فى الأنف، و الدموع، أثناء تغيرات الجو، من الأشياء الجيدة، مؤكدة أن هذا يدل على أن المناعة الموجودة بالجسم تتصدى لـ الفيروسات، والأمراض التى تريد أن تصيب الجسم.

ونصحت المواطنين بـ تناول الجزر، و استخدام خل التفاح، و الفراولة، و السبانخ، و القرنبيط، و البرتقال، و الشاي الأخضر، و الأسود.

أخبار ذات صلة

نائب وزير الإسكان

نائب وزير الإسكان يبحث مع مسئولي “وزارة التخطيط والتعاون الدولي ” أفضل آليات التمويل لبعض المشروعات القومية

التقى الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندسة نهاد مرسي، والدكتورة. غدير حجازي، والدكتور جميل حلمي، مساعدى وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية والتعاون