رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

واقعة تدمي القلوب..العثور علي جثمان طفل سقط في احدي الترع بالدقهلية

كتبت: دينا لاشين

شهدت مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، واقعة مأسوية ، اثارت حزنا واسعا في جميع الانحاء.

حيث عثر الأهالي علي جثة طفل في مصرف «الطويل» بمنطقة «الجسر الواقي».

وكانت البداية ، عندما تبلغ لمأمور مركز شرطة المطرية من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ من أهالي مدينة المطرية بالعثور على جثة طفل طافية في مياه مصرف «الطويل« في منطقة «الجسر الواقي» بمدينة المطرية ولم يتمكن أحد من التعرف عليه.

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان الواقعة ، وتبين مصرع «م.ع.ح»، أنه كان متغيبًا منذ 5 أيام وأبلغت أسرته بتغيبه، وبحثوا عنه في كل مكان ولم يعثروا عليه، وباستدعاء أسرته تعرفوا عليه من ملابسه، وبالفحص تبين أن الطفل كان ضعيف النظر وسقط من أعلى كوبري خشبي في مياه المصرف ولعدم إجادته السباحة غرق به ولم يعرف أحد عن وفاته حتى ظهرت جثته.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة الطفل، ونقلته سيارة الإسعاف إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المطرية المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وزارة الصحة والسكان

الصحة والسكان: تنشيط الاجراءات الوقائية الصحية عبر المنافذ بعد إعلان “الصحة العالمية”الجدري طارئ صحي عالمي يستدعي القلق

قامت وزارة الصحة والسكان بتنشيط الإجراءات الصحية الوقائية المقررة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، في ضوء المتابعة المستمرة للحالة الوبائية للمرض والمنشورات الدورية ذات الصلة،

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

وزير التموين

وزير التموين يلتقي مجلس ادارة الشركة المصرية السودانية لمتابعة موقف التعاقدات من اللحوم.

التقى اليوم السيد الدكتور شريف فاروق- وزير التموين والتجارة الداخلية، مجلس إدارة الشركة المصرية السودانية للتنمية. والاستثمارات المتعددة، والتي تساهم فيها الشركة القابضة للصناعات الغذائية