رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أول تعلق من ياسمين رئيس بعد طلاقها

كتب : محمود الجماس

اطلق المخرج هادي الباجوري منذ فترة عدة تصريحات حول زوجتة ياسمين رئيس وقتها، بشان تقبيل زوجتة ياسمين رئيس في االافلام والمسلسلات، مما جعل العديد من الإعلاميين والفنانين ينتقدوه بشأن هذة التصريحات، كما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة والانتقاد للمخرج هادي الباجوري.

تعليق ياسمين رئيس علي تصريحات القبلات التي أطلقها هادي الباجوري

وردت الفنانة ياسمين رئيس على تصريحات زوجها المثيرة للجدل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ونشرت ياسمين رئيس مقطع فيديو من أحد أفلامها، وعلقت عليه كاتبة: “بلاش تبوسني”.

تمت هذة الأحداث والتصريحات التي اطلاقها الباجوري وقتها بدون اي رد أو تعليق من الفنانة ياسمين رئيس، ولكن تحدث المفاجأة التي لم تكن متوقعة، وهو خبر طلاق الفنانة من زوجها المخرج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس تعلن خبر طلاقها

وكانت ياسمين قد كتبت سابقا عبر حسابها على تويتر معلنة خبر طلاقها قائلة : “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ”، متابعة: “الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

مما أثار وسائل التواصل الاجتماعي، بهذا الخبر دون معرفة أسباب الطلاق، او لماذا تم الطلاق بين الاثنين، والاغرب من ذلك انهم جمعتهم قصة حب قوية دامت ل 6 سنوات.

أول تعليق من ياسمين رئيس بعد طلاقها

كتبت ياسمين رئيس، على حسابها بموقع إنستغرام،عقب انفصالها قائلة: “الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على إنتقاد الناس وتجريحهم، يقول الحبيب إن أشر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه”.

ياسيمن رئيس تتكلم عن قصة حبها مع هادي الباجوري

وخلال مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم”، كشفت “ياسمين” عن قصة حبها وزواجها، وقالت إنها مرت بمراحل الحب السبع، التي ذكرها فيلم “هيبتا”، وهي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وإدراك الحب وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحب، ثم قرار الارتباط، وأخيرا الـ”هيبتا” أو الحب الدائم، وأسفر الزواج عن طفل اسمه سليم.

ياسمين رئيس وزوجها السابق هادي الباجوري

و صرحت ياسمين رئيس ان اللقاء الأول بها مع هادي الباجوري في 2004، حيث أُعجبت كثيرا، ولكنها لم تخبره بذلك، ليجمعهما القدر من جديد في 2010، خلال بدء الاستعداد لتقديم مسلسل “عرض خاص”، واختارها ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله.

وقالت ياسمين: “أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن مكنش فيه بينا حاجة” صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدا، قاربت ست سنوات، وقالت له: “أنا عارفة إني هتجوزك”.

هادي الباجوري يكشف كيف أعجب بياسمين رئيس

وكشف هادي الباجوري إن أكثر ما لفت نظره في ياسمين هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها، التي لا تشبه أحد، ووصفها بأنها متفردة في طريقة تفكيرها بحسب وصفه.

استمرت علاقة غرامهما لفترة قبل أن يقررا الزواج، وبعد الزواج قررا الانتظار لفترة قبل الإنجاب، وأوضح هادي الباجوري أنهما فضلا عدم الإنجاب فوراً بعد ارتباطهما حتى يتسنى لهما قضاء فترة بمفردهما للاستمتاع بحايتهما معاً قبل الالتزام نحو طفلهما بالمسؤولية.

أخبار ذات صلة