رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

استئناف خالد الغندور على حكم تغريم عبدالناصر زيدان غداً

كان قد أثار الإعلامي عبد الناصر زيدان القلق بسبب أغنية بثها علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة، ووصفت هذه الاغنية بأنها تسخر من قصار القامة، مما دفع الاعلامي خالد برفع قضية سب وقذف ضد الاخير.

وغداً تستكمل محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، استئناف خالد الغندور، على حكم تغريم الإعلامي عبدالناصر زيدان، مبلغ 500 ألف جنيه، بتهمة السب والقذف، للمطالبة بمبلغ 10 ملايين جنيه.

وفي وقتٍ سابق، قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، في دعوى الإعلامي خالد الغندور، ضد الإعلامي عبدالناصر زيدان، إلزام الأخير بمبلغ نصف مليون جنيه، حيث طالب الغندور، بتعويض 10 ملايين جنيه، بسبب أغنية بثها الأخير للسخرية من الإعلامي خالد الغندور، وقصار القامة على حد وصف الدعوى أمام المحكمة. 

وأقام المستشار هيثم عباس – بصفته وكيلًا عن الإعلامي خالد الغندور – دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد عبدالناصر زيدان، مطالبًا بالحكم عليه بتعويض قدره عشرة ملايين جنيه، جراء نشره فيديو جرافيك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وغنائه أغنية ساخرة من الغندور ووضعه صورًا كرتونية.

وحَوَت كلمات تلك الأغنية – حسب الدعوى – ألفاظ سب وقذف وتشهير وتنمر على التكوين الجُسماني لقصار القامة، الأمر الذي بادر معه الإعلامي للجوء إلى القضاء للحصول على كافة حقوقه القانونية.

أخبار ذات صلة

الإعلامية دعاء عامر

حفل زفاف نجل الإعلامية دعاء عامر

احتفلت الإعلامية دعاء عامر، يوم الجمعة 24 مايو، بزفاف ابنها، بحضور أصدقائها من نجوم الإعلام. وشهد حفل زفاف ابن دعاء عامر، حضور الإعلامية مفيدة شيحة،

السيسي يجتمع بالقيادات

السيسي يجتمع بقيادات النقل والموانئ

عقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً مع الفريق كامل الوزير وزير النقل، والفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية، وعدد من قيادات القوات المسلحة،