رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الأهلي ٢٠٠٣ يتعادل مع الشرقية للدخان سلبيًّا في بطولة الجمهورية

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ سلبيًّا مع الشرقية للدخان، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الدخان، ضمن الجولة ١٨ من بطولة الجمهورية، والأولى في الدور الثاني. 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: مصطفى مخلوف. الدفاع: محمد وائل – أحمد داوود – محمد أحمد «شرقية» – إسلام عبد الله. الوسط: كريم عثمان – عمر عبد الحميد – يوسف شريف – ميدو نبيل – محمد حمدي. الهجوم: رأفت خليل. 

وشارك إبراهيم عبد الحكيم بدلًا من أحمد داوود، ومحمود حمدي بدلًا من محمد حمدي، وميدو أسامة بدلًا من محمد وائل، ومصطفى عويس بدلًا من كريم عثمان. 

بهذا التعادل رفع «أهلي ٢٠٠٣» رصيده إلى ٣٧ نقطة، من الفوز في ١١ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، والخسارة في ٣ مباريات، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى غزل المحلة بسداسية نظيفة، وتعادل مع إنبي سلبيًّا، وخسر أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، وفاز على الإسماعيلي بهدفين لهدف، وعلى فاركو بنفس النتيجة، وتعادل مع الاتحاد بهدف لمثله، وفاز على فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله. 

وفاز «أهلي ٢٠٠٣» على سيراميكا بخماسية نظيفة، وعلى المقاصة بثنائية نظيفة، وعلى المصري بثلاثية نظيفة، وعلى سموحة بهدفين مقابل هدف، وعلى البنك الأهلي برباعية مقابل هدف، وخسر أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، وأمام طلائع الجيش بهدف دون رد، وفاز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع الشرقية للدخان سلبيًّا، مسجلًا ٣٥ هدفًا، مقابل ١٤ هدفًا.

أخبار ذات صلة

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يفتتح منتدى الشباب العربي الأوروبي في نسخته ال8

مباراة بلجيكا ضد فرنسا

غياب مبابي وكانتي..اعرف تشكيل مباراة بلجيكا ضد فرنسا

مباراة بلجيكا ضد فرنسا

تعرف على نتيجة مباراة بلجيكا ضد فرنسا ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية

الكاميرون

الكاميرون يتأهل لكأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على كينيا

بولندا ضد البرتغال

نتيجة مباراة بولندا ضد البرتغال ببطولة دوري الأمم الأوروبية

وزارة الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة