رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

التربية والتعليم تعيد معلمة الدقهلية لـ عملها

أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أنه من المقرر عودة آية يوسف والمعروفة إعلاميا بمعلمة الدقهلية، إلى عملها كمدرسة، ولكن سوف يتم تغير المدرسة التى كانت تعمل بها قبل الأزمة الحالية، ولم يتم الاستقرار عن مكان العمل الجديد والذى سوف يتم إعلانه قريبا.

وأشار المصدر إلى أن هناك رغبه لدى القيادات بعودتها للعمل، والاكتفاء بالتحقيقات التى تجرى، خاصة وهى متطوعة وتعمل بدون أجر منذ ثلاثة سنوات.

يذكر بأنه قد أطلقت المحامية نهاد أبو القمصان مبادرة شخصية لدعم معلمة الدقهلية آية يوسف، والتى تدمرت أسرتها بعد تداول مقطع الفيديو الشهير لها أثناء رقصها على متن إحدى المراكب النيلية فى رحلة.

وعرضت المحامية نهاد أبو القمصان على آية يوسف العمل فى مكتبها الخاص كمصحح لغوى، ومدت لها يد العون حتى تتمكن من الحصول على حقوقها بعد التشهير بها.

أخبار ذات صلة

الفنان محمد صبحي

الفنان محمد صبحي عن أجور المعلمين

أثار الفنان محمد صبحى الجدل الواسع بسبب تصريحاته بشأن ما يتقاضاه المعلم الذى يعتبره الأهم فى منظومة تطوير التعليم. حيث قال محمد صبحى خلال برنامج “حوار

الفنان أحمد هاني

الفنان أحمد هاني بعد تعرضه لحادث

أعرب الفنان أحمد هاني، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، عن شكره لعدد من الفنانين، الدين حرصوا على دعمه خلال فترة تعافيه بعد تعرضه لحادث سيارة