رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

قادرون باختلاف نجوم المنتدى العالمي للشباب بشرم الشيخ

مروة ابو زاهر

القادرون باختلاف هم نجوم منتديات الشباب لا منازع، أصحاب الإرادة الذهبية، الحاملون لأحلامهم بغدٍ أفضل لهم ولأقرانهم من ذوي القدرات الخاصة.

وعرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “قادرون باختلاف نجوم المنتدى العالمي للشباب بشرم الشيخ”، حيث شهدت منتديات الشباب السابقة مشاركة فعالة لذوي الهمم طرحوا خلالها أفكارهم ومطالبهم.

وكانت الاستجابة لمطالبهم فورية من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مثل الشاعر أحمد شحاتة الذي قال إنه يحلم بمؤتمر لذوي الهمم والذي تحقق بمؤتمر “قادرون باختلاف”، وهناك ياسين الزغبي بملتقى شباب الإسكندرية الذي وصل القاعة على دراجته حاملا مئات المطالب من محافظات مصر، ولا ينسى أحد حضن الرئيس عبدالفتاح السيسي لذوي الهمم من المشاركين بماراثون دراجات شرم الشيخ.

لقطات رسخت في الذاكرة للمئات من شباب قادرون باختلاف من كل العالم المشاركين في ورش عمل للبحث عن تطوير حلول مبتكرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة والتعريف بالصعوبات التي تواجههم وتوفير الحلول المبتكرة لدمجهم في المجتمع، موجهين رسالتهم ومطالبهم للرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال نماذج العمل التي يشارك بها، ليشهد المنتدى في نسخته الرابعة حضورا مميزا لذوي الهمم.

مجمع الملك سلمان العالمي

مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول “تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها”

يُنظم مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، بالتعاون مع الجمعية الكورية للغة العربية وآدابها، وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية (HUFS)، مؤتمرًا دوليًا بعنوان “تحديات وآفاق تعليم

التمرين البحري

انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر “الموج الأحمر 7” في قاعدة الملك فيصل البحرية بمشاركة مصرية

انطلق في قاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي، التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر “الموج الأحمر 7” بمشاركة أفرع القوات المسلحة ممثلة في

أخبار ذات صلة