رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

نائب “صلاح طالب من لاعبي المنتخب بالثائر من السنغال

أشاد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، باداء لاعبي المنتخب الوطني الأول طوال مشوار كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت في الكاميرون، مضيفاً أن الفراعنة قادرون على هزيمة السنغال في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم والتى ستقام بقطر.
ووجه حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة”، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الاثنين، الشكر للقيادة السياسية على توجيه التقدير للاعبي المنتخب على أدائهم المشرف طوال مشوار كأس الأمم الأفريقية.
وقال حسين “إن لاعبي المنتخب الوطني الأول قاموا بإداء كبير أمام منتخبات عملاقة، ولم يقصروا في أي مباراة، وخسارة اللقب أمام السنغال، ليس نهاية المطاف”.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن محمد صلاح نجم ليفربول ومصر اجتمع مع لاعبي المنتخب عقب خسارة اللقب، وطالبهم بالثائر الكروى من السنغال في المباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال، مشدداً على أن صلاح أكد أن لاعيي المنتخب تعرضوا لإرهاق بدني كبير طوال مشوار البطولة، بسبب لعب الأوقات الإضافية في فترة بسيطة”.

مباراة تشيلسي و توتنهام اليوم

مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

يستضيف نادي تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على إستاد “ستامفورد بريدج”، في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من منافسات

أخبار ذات صلة