رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أشرف صبحى: فخورون بوجودنا فى مؤتمر المناخ وغدا عرض قصص نجاح الشباب بيوم الشباب

مؤتمر الشباب

قال وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي إننا فخورون بوجودنا في الدورة 27 لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ” cop27″ خاصة وأنه ياتى عقب استضافتنا منذ أيام لفعاليات النسخة ال١٧ من مؤتمر الشباب ، والذي عقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ٢ الى ٤ نوفمبر الجاري بالمدينة الشبابية.

 

وأكد وزير الشباب ، فى تصريحات اليوم على هامش فعاليات المؤتمر، على التعاون والتنسيق مع عدد من المكاتب التابعة للامم المتحدة، كمكتب اليونيسيف وصندوق الأمم المتحدة للسكان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، منظمة الصحة العالمية،  ومكتب اليونسكو، بالإضافة إلى المنظمة الدولية للهجرة، مكتب متطوعي الأمم المتحدة، ومكتب الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالشراكة المصرية.

 

وأشار وزير الشباب الى  عقد يوم للشباب غدا  لإشراك الشباب والتأكد من أخذ وجهات نظرهم في الاعتبار وانعكاسها في جميع مجالات أجندة المناخ حيث سيوفر هذا اليوم فرصة لعرض قصص نجاح الشباب والتحديات وسيسمح بالتفاعل مع صناع السياسات والممارسين بالإضافة إلى الحوار مع الأبطال رفيعي المستوى وأصحاب المصلحة من غير الأطراف.

 

وأكد وزير الشباب حرص و التزام الدولة المصرية بإشراك الشباب بشكل جاد و فعال في رؤية مصر 2030، لتحقيق أجندة أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة و على رأسها الهدف الثالث عشر و هو العمل المناخي، مشيرا الى أن هذا الهدف لن يتحقق بدون إشراك حقيقي وفعال لجهود الشباب و تعظيم لدورهم و تمكين لمناصرتهم للعمل المناخي، وأيضا التشبيك بينهم و بين صناع القرار و أجهزة الدولة التنفيذية و المؤسسات الاقليمية و الدولية و منظمات الأمم المتحدة و على رأسها اتفاقية الأمم المتحدة الاطارية للتغير المناخ “UNFCCC”.

أخبار ذات صلة

مباراة تشيلسي و توتنهام اليوم

مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

يستضيف نادي تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على إستاد “ستامفورد بريدج”، في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من منافسات