رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

عاصي الحلاني: غمرتني السعادة في ليلة من العمر مع جمهور الأوبرا .. مصر ستبقى قبلة الفن

مهرجان الموسيقى العربية

أعرب النجم اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته البالغة لإحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين على مسرح النافورة وسط جمهور جماهيري غفير من المصريين وعدد من الجاليات العربية.

 

قال الحلاني في تصريحات صحفية عقب الحفل «غمرتني السعادة في ليلة من العمر مع جمهور دار الأوبرا المصرية بمهرجان الموسيقي العربية 31المتميز الذي منحني المحبة والسعادة وتبقي مصر ام الدنيا وقبلة الفن والابداع».

 

قدم الحلاني خلال الحفل ما يقرب من 20 أغنية، حيث صعد على أغنيته الشهيرة “بحبك وبغار” وأكمل الحفل بتقديم أغنيات جن جنوني، وإني مارق مريت، وضلي معي، غالي، ومتل الكذبة وفرصة عمر وست الشتات وقولي جايي، ومالي صبر.

 

كما رقص الحلاني على الدبكة على نغمات أغنيته الشهيرة “يا طير”، ولبى طلبات الجمهور حين ما طلبوا منه غناء أغنيته الشهيرة “الهوارة”.

 

واختتم الفنان اللبناني بتقديم ميدلي لأغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وودع الجمهور على نغمات أغنية “احلف بسماها وترابها”.

الفنانة مي عمر

مي عمر تظهر بمسلسل جديد رمضان 2025

تنافس الفنانة مي عمر، في موسم رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد من إخراج زوجها محمد سامي، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» في رمضان الماضي 2024،

أخبار ذات صلة

طلائع الجيش

طلائع الجيش في مواجه إنبي

يواجة طلائع الجيش نظيرة إنبى ضمن مباريات الجولة ال19 من عمر الدورى الممتاز، فى تمام الساعة الرابعة و النصف عصر اليوم. ويدخل الطلائع المباراة وهو