رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ما رسائل التي يحملها مشروع مجمع صناعات الرمال السوداء؟.. فيديو

قال النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ، إن الدولة المصرية تشهد إنجازات بكافة قطاعات الدولة، فضلا عن الاهتمام بالإنسان من خلال مبادرة حياة كريمة، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بقطاع الصناعة.

واعتبر عصام هلال، خلال استضافته مع الإعلامية هند النعساني مقدمة برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، مشروع مجمع صناعات الرمال السوداء، كنز للدولة المصرية، مضيفا أن المشروع يحمل أكثر من رسالة ومعنى.

وأشار إلى أن درسات جدوى مشروع مجمع صناعات الرمال السوداء بدأت منذ عام 2014، مما يؤشر على اهتمام الرئيس السيسي بكافة قطاعات الدولة المصرية لا سيما قطاع الصناعة منذ توليه الحكم، مضيفا أن تنفيذ المشروع بدأ عام 2016 قبل إطلاقه رسميا قبل أيام.

وأكد أن مشروع الرمال السوداء ذو جدوى اقتصادية عالية وعائدات كبيرة، موضحا أن الرمال السوداء يُستخلص منها أكثر من 41 عنصرا يدخلون في صناعات استراتيجية.

تابع الاخبارية نيوز من هنا

أخبار ذات صلة

مجــموعــة يــلا

مجموعة یلا نتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

أعــلنت مجــموعــة يــلا المحــدودة، الــتي تتخــذ مــن الإمــارات الــعربــية المتحــدة مــقراً لــها ومــالــكة أكــبر مــنصة. تــواصــل اجــتماعــي وألـعاب فـي الشـرق الأوسـط وشـمال إفـريـقيا، عـن تـعاونـها