رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

احتفال رئيس الأكاديمية العربيه للعلوم باليوم العالمي للبحر لعام 2022

اليوم العالمي للبحر لعام 2022

شهد سعادة الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية الاحتفال باليوم العالمي للبحر لعام 2022 بدعوة كريمة وبحضور وتشريف معالى وزير النقل المصري الفريق/ كامل الوزير والسيد رئيس قطاع النقل البحري وسعادة اللواء بحرى اشرف عطوة قائد القوات البحرية ومعالى اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية و سعادة اللواء بحرى اركان حرب / رضا احمد إسماعيل˓ على دعوتهم الكريمة لحضور الاحتفال باليوم العالمي للبحر تحت شعار “تكنولوجيا جديدة من أجل نقل بحري أكثر مراعاة للبيئة” .

اليوم العالمي للبحر لعام 2022

والذي جاء في عامٍ خاصٍ جداً للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والاحتفال باليوبيل الذهبى ومرور 50 عام على انشاء الاكاديمية وذلك يوم الاحد الموافق ٢ اكتوبر .

كما قامت وزارة النقل بمنح شركة الحلول المتكاملة للموانىء جائزة التميز في تنفيذ مشروع النافذة الواحدة لسياحة اليخوت وتسلمت الجائزة المهندسة هالة الشريدى مديرة الشركة .

الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا
الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا

بينما تقدم سعادة الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية بخاص التهنئة الى الاستاذة بسنت احمد ، مدير مركز الاختبارات الدولية المعتمد واسرة المركز على حصول الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ممثله في مركز الاختبارات على شهادة تقدير من هيئة كامبريدج بوكس هيل للاختبارات الخاصة بالقطاع الطبي ( OET) عن اداء المركز المتميز في استضافة الاختبار بفرعي المركز بالاسكندرية و القرية الذكية هذا بالاضافة الى حصول المركز على شهادة تميز في الشرق الاوسط من السادة القائمين على مؤتمر قمة الاختبارات الدولية الخاصة بالقطاع الطبي الذي انعقد في سبتمبر الماضي.

بينما تقدم سعادته بالشكر والعرفان الشكر لكل اسرة مركز الاختبارات الدولية المعتمد القائمين على الاختبارات الدولية بفرعي المركز بالاسكندرية و القرية الذكية على الجهد المبذول متمنيا لهم مزيد من النجاح و التوفيق.

الاستاذة بسنت احمد ، مدير مركز الاختبارات الدولية المعتمد بالأكاديمية
الاستاذة بسنت احمد ، مدير مركز الاختبارات الدولية المعتمد بالأكاديمية

 

بينما تناول اليوم الثانى والجلسة الختامية للمؤتمر العلمي السادس عشر للجمعية العربية للبحوث الاقتصادية حول موضوع: “تعزيز قدرة الاقتصادات العربية على الصمود في مواجهة الأزمات”، والذي انعقد بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة في الفترة 1-2 أكتوبر 2022، تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

واطلاق الإصدار السادس لتقرير التنمية العربية 2022 بعنوان “النمو الاقتصادي العربي في ظل الأزمات: جائحة كوفيد-19 وما بعدها” .

المؤتمر العلمي السادس عشر للجمعية العربية للبحوث الاقتصادية
المؤتمر العلمي السادس عشر للجمعية العربية للبحوث الاقتصادية

أخبار ذات صلة

سامسونج

«سامسونج» تطرح أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية المعزّزة بالذكاء الاصطناعي والاتصال المحسن خلال فعاليات “مرحبًا بكم في BESPOKE AI”

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته ضمن الحدث العالمي “مرحبًا بكم في الذكاء. الاصطناعي المخصّص BESPOKE AI”، والذي يقام بالتزامن في ثلاث