رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية

إحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢ بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية ، وذلك بمقر الأكاديمية الرئيسى بأبو قير.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

بلغ عدد الخريجين “٥١ خريجا ” ممن حصلوا على درجة الدبلوم تخصص خدمة أغذية ومشروبات ١٩ دارسا، فى حين حصل على درجة الدبلوم فى تخصص إنتاج أغذية ومشروبات ٣٢ دارسا.

أقيم الحفل بحضور سعادة اللواء /رضا إسماعيل رئيس قطاع النقل البحري، وسعادة الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية، و الدكتورمحمد عبد السلام داود نائب رئيس الأكاديمية للشؤون البحرية، والدكتورة مروة عصام مدير مركز الفندقة البحرية بالأكاديمية والسادة أعضاء هيئة التدريس .
اعرب سعادة الاستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من مركز الفندقة البحرية كما هنأ اولياء أمور الطلاب على دعمهم ومساندتهم لأبنائهم الدارسين طيلة سنوات الدراسة .

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية
الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية

واضاف رئيس الأكاديمية ان مركز الفندقة البحرية حصل على عدد من الاعتمادات الدولية مثل حصوله على كلاً من شهادة الإيزو 9001 الخاص بإدارة جودة التعليم ،وشهادة الإيزو22000 الخاص بنظام إدارة سلامة الغذاء مؤكدا أن بموجب الشهادات المذكورة يكون مركز الفندقة البحرية هو الكيان التعليمي الوحيد فى مصر الحاصل على إعتماد الإيزو لضمان جودة المنتج الغذائى الذى يتدرب عليه الطالب أثناء تدريبه العملى مضيفا أن هذه الشهاده منحت من الجهه المانحه DNV-GL .

واشار إلى أن الأكاديمية حرصت على توفير التدريب العملى خارج جمهورية مصر العربية بالإضافة الى التدريب المحلى للطلاب أثناء فترة الدراسه بالمركز فى كبرى الفنادق وذلك لزيادة مهارة الطلاب لمواكبتهم سوق العمل .
واكد رئيس الأكاديمية ان خريج مركز الفندقة البحرية يحصل على العديد من المميزات مثل الحصول على جواز السفر البحرى للعمل على متن السفن وذلك بعد إستيفاء متطلبات هيئة السلامه البحريه وهو حصول الخريج على شهادة الفندقه البحريه من الأكاديمية مشيرا إلى ان المركز الفندقة البحرية قام بتوفيرعدد (50) فرصة عمل للخريجين من خلال التعاون المثمر بين المركز والفنادق المختلفه فى مصر وذلك بفضل تجديد الإتفاقيات المبرمه مع الفنادق العالميه والتى من إحدي بنودها توفير فرص عمل للخريجين .

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية
الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية

أخبار ذات صلة

التعليم

مشروع رأس المال الدائم” بمدارس التعليم الفني يستهدف إكساب الطلاب الجدارات المطلوبة فى سوق العمل وإعداد فنيين مؤهلين للحصول على وظائف لائقة

فى ظل اهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتعليم الفنى، وتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بإكساب الطلاب والطالبات الجدارات المطلوبة فى

المشاط

المشاط: منصة موحدة بين شركاء التنمية تضم مجموعة البنك الدولي واليابان وفرنسا لتعزيز جهود الدولة في توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل

كلمة للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى البنك، حول أهمية منظومة التأمين الصحي الشامل، والتعاون الجاري مع البنك لدعم جهود الاستثمار في