رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تكريم مدير مكتبة الإسكندرية السابق

حفل تكريم المفكر والسياسي سعادة الأستاذ الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية السابق

شارك سعادة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ، في فعاليات حفل تكريم المفكر والسياسي الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية السابق (2017_ 2022).

وذلك في إحتفالية كبرى نظمتها مكتبة الإسكندرية بدعوة كريمة من الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، و محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف و الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، وعدد من كبار المسئولين والدبلوماسيين والشخصيات العامة.

الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية السابق

تقدم رئيس الاكاديمية بخالص الشكر والتقدير إلى سعادة الدكتور مصطفى الفقي على ما قدمه من إنجازات خلال فترة توليه هذه المؤسسة العريقة الكبرى التي تعد منارة العلم والثقافة في مصر والعالم أجمع.

شاكرا التعاون المثمر ما بين مكتبة الاسكندرية والاكاديمية طول فترة توليه رئاستها وتقدم اليه هدية تذكارية معبرا على الشكر والعرفان .

حفل تكريم المفكر والسياسي سعادة الأستاذ الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية السابق
حفل تكريم الأستاذ الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية السابق

مطار سفنكس الدولى

انطلاق أولى رحلات مطار سفنكس الدولى

انطلقت اليوم أولى الرحلات الدولية من مطار سفنكس الدولى إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية. حيث نظمت شركة إير كايرو إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران

أخبار ذات صلة

الاتحاد الدولى لكرة القدم

وزير الرياضة يلتقى رئيس الفيفا بقطر

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” وذلك على هامش حضوره مباراة فرنسا وتونس ضمن منافسات