رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أغنية جديدة للفنان سمسم شهاب عبر تطبيق يوتيوب بعنوان “المسيطر”

الفنان سمسم شهاب

طرح الفنان سمسم شهاب عبر تطبيق يوتيوب أغنيه جديده بعنوان “المسيطر” وهي من كلمات “وليد العدوي”،ألحان “خالد سلطان”،توزيع “أشرف البرنس”، هندسة صوتية “محمد جودة”،إشراف عام “أحمد سمسم شهاب”. و”المسيطر” أغنيه لايت خفيفه.

الفنان سمسم شهاب

و من الجدير بالذكر أن آخر أعمال شهاب كان ديو مع شقيقه الفنان أحمد شهاب بعنوان”إبن أبوك” من كلمات “محمد النجار”،ألحان “وليد سماره”،توزيع “أشرف البرنس”،هندسه صوتيه “محمد جوده”..
كما يقوم سمسم بتسجيل أغنيه جديده سيطرحها قريبا،وهي أغنيه لايت

ألبوم سمسم شهاب الجديد
ألبوم سمسم شهاب الجديد
و من الجدير بالذكر أن آخر أعمال شهاب كان ديو مع  شقيقه الفنان أحمد شهاب بعنوان”ابو أبوك” من كلمات “محمد النجار”، وألحان “وليد سمارة”، توزيع “أشرف البرنس”، هندسه صوتية “محمد جودة”. كما يستعد سمسم لتسجيل أغنية لايت جديدة لطرحها الفترة المقبلة عبر اليوتيوب والمنصات الإلكترونية.
بينما شارك سمسم شهاب مؤخرًا فى مسرحية “عبد الموجود ع الداون لوود”. والمسرحية تأليف أيمن العوضى وبطولة مروى اللبنانية وعلاء مرسى وأحمد سلامة .
و ديكور أحمد عبد العزيز والألحان صالح أبو الدهب والاستعراضات ياسر يانى وإخراج حسام الدين صلاح.
وكان المطرب الشعبي سمسم شهاب أعلن، مؤخرا، وفاة شقيقه الأكبر رضا شهاب بعد صراع مع المرض.

وكتب سمسم شهاب عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «لله ما أعطى ولله ما أخذ، توفى إلى رحمة الله تعالى أخى الكبير الحاج رضا شهاب، أسألكم الدعاء له بالرحمة وأرجوكم قراءة الفاتحة على روحه، فهو في حاجة لكل ثواب ولكل حسنة فهو الآن يُحاسب، اللهم ارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة إلى رحمة الله يا أخى وأبي وصاحبي وحبيبي وسندي، جوايا كلام كتير، وحزن يكفي العالم، لكن إيمانى بالله يجعلني لا أملك إلا الصبر والدعاء والرضا».

https://youtu.be/UEMMx1sK0VI

أخبار ذات صلة

وزيرة التخطيط

وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان “تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين”

شاركت د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية في جلسة بعنوان “تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين”. خلال مشاركتها باجتماعات الربيع السنوية للبنك الدولي وصندوق