رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كيف يستغل فيتوريا محمد صلاح مع المنتخب.. فلسفة وطريقة جديدة.. فيديو

كشف الناقد الرياضي، حمدي الحسيني، أهمية وعدة طارق حامد لمنتخب مصر، لافتًا إلى أن بعض المدربين لديهم وجهات نظر فنية في اختيار أو استبعاد بعض اللاعبين.

وأضاف الحسيني، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن وجود طارق حامد مع المنتخب هام جدًا؛ لأنه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه؛ واستغربت لعدم اعتماد كيروش عليه.

وتابع حمدي الحسيني، أن مدرب المنتخب الوطني روي فيتوريا لن يعتمد على لعب محمد صلاح فقط، مؤكدًا أن عودة محمد صلاح للتهديف أحد المكتسبات التي حققها المنتخب مع فيتوريا، وربما يكون هناك حالة من عدم الرضاء بشكل كبير إلا أنها التجربة الأولى التي لا يمكن من خلالها الحكم على أداء المنتخب.

ولفت الناقد الرياضي، إلى أن روي فيتوريا استطاع تجربة طريقة اللعب خلال هذا اللقاء، لافتًا إلى أن فيتوريا اعتمد طريقة اللعب الهجومي التي افتقدها المنتخب مع كيروش الذي وصل لنهائي أمم إفريقيا.

وأوضح أن فيتوريا لديه فلسفة مختلفة في اللعب، ويستطيع استرداد الكرة من المنافس بشكل كبير، وفتح اللعب على الأجناب والاعتماد على الكرة العميقة، مشيرًا إلى أن فيتوريا مبشر من التجربة الأولى، وهذا المدرب لا يريد الاعتماد على صلاح فقط في أداء المنتخب.

 

أخبار ذات صلة

قرار رئيس الجمهورية رقم 245 لسنة 1996

الرئيس السيسى يصدر قرارا جمهوريا بتعديل بعض أحكام قرار إنشاء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة طيبة بالأقصر وإضافة كلية الطب البشرى

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، قرارا جمهوريا برقم 119 لسنة 2024، بتعديل بعض أحكام قرار رئيس الجمهورية رقم 245 لسنة 1996، بإنشاء جامعة خاصة