رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تويوتا مصر.. نموذجاً مشرفاً وبصمة ملموسة في عالم السيارات

تعكس مجموعة تويوتا مصر نموذجاً مشرفاً في التفاني لترك بصمة ملموسة علي حاضر ومستقبل مصر، بالإضافة إلي المساهمة في نمو اقتصادها بشكل مستدام لأكثر من ٤٠ عاماً.

 

وفي ضوء مرحلة التحول الجذري الذي يشهده عالمنا اليوم، تسعي مجموعة تويوتا مصر لإضافة قيمة حقيقة وملحوظة في حياة الشركات والأفراد علي حد سواء، فهو الحافز الدافع وراء موقعنا الريادي في السوق والذي مكنهم بدوره من تقديم أفضل الممارسات التجارية بما يتماشى مع رؤية المجموعة ومبادئها الراسخة التي تضع راحة العملاء في القلب.

وتسعي لوضع احتياجات العملاء في طليعة نشاطاتنا والحفاظ علي أعلي القيم كالنزاهة والشفافية في جميع تعاملاتها، وحرصها الدائم علي الإبتكار، بالإضافة إلي تبني تكنولوجيا المستقبل والتطور باستمرار، فضلاً عن الحفاظ علي جودة مثالية لسد الفجوات المتنوعة في السوق بمهنية لا تقارن.

وتتميز مجموعة تويوتا مصر بتلبية كافة الإحتياجات، بدءً من توفير مركبات آمنة لضمان تجربة قيادة عنوانها الإستمتاع، لمعدات منوالة المواد ذو جودة استثنائية لزيادة انتاجية الشركات إلي خدمات ما بعد البيع الحائزة على جوائز عالمية لخلوها من المتاعب والمدعمة بشبكة إقليمية متطورة لتقديم خدمات جديرة بالثقة في جميع انحاء الجمهورية. وأخيراً وليس آخراً، اطلاق زيوت تويوتا ولكزس الأصلية ، بالإضافة إلي إنشاء مركز السادات – الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- لتوزيع قطع غيار أصلية بحجم استثمارات يبلغ ١٢٠ مليون جنيه مصري.

كما تفخر مجموعة تويوتا مصر بإطلاق مشروعها النجاح لتجميع تويوتا فورتشنر في مصر – بالتعاون مع المنظمة العربية للتصنيع – بحجم استثمارات يبلغ ١٧ مليون دولار أمريكي، مما مكننا من توليد الآلاف من فرص العمل ، وافادة المجتمع المحلي بشكل يليق به.

وتستمر مجموعة تويوتا مصر في الإبتكار والإستفادة من الخبرات التي اكتسبتها طوال السنوات الماضية لتوفير مستقبل أكثر استدامة للجميع.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة