رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

يوسف العماني يطرح أغنية باللهجة المغربية ويحضر لعدة مشاريع

كتبت : إيمان حسن

طرح الفنان الكويتي “يوسف العماني” أغنية جديدة حملت عنوان “الكبيدة”، من كلمات وألحان وإخراج الدكتورة “نورا المرزوقي”.

وتمت عمليات تصوير الفيديو كليب في إمارة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن قاعة أفراح، ولاقت الأغنية استحساناً كبيراً فور نزولها.

وأبدى “العماني” سعادته بالأثر الذي تركه الكليب لدى المتابعين، مؤكداً أن الفكرة جديدة لا تحتوي أي إسفاف أو أشياء خارجة عن العرف.

وأضاف في تصريحات خاصة: “صورنا الأغنية في دولة الإمارات، على مبدأ حفلة عرس، حيث يقوم شخص بالغناء لحبيبته باللهجة المغربية”.

وتابع: “استخدمنا الأشياء التي يستخدمها أهل المغرب كالفقرة السريعة، وكانت السيدة فدوى صاحبة شركة (من يدي) مشرفة على الأزياء، بحيث يظهر الزي المغربي لحظة الدخول، ولباس مختلف بشكل كبير وقت الذهاب ونهاية الحفل”.

من جهة أخرى، أشار “العماني” إلى مشروع أغنية جديدة باللهجة المغربية، للفنانة “مريام فارس”، اسمها “معليش”، وتقوم حالياً بتصويرها.

وأوضح: “تأتي الأغنية الجديدة بعد نجاح أغنيات خلاني وقومي قومي وأغنية أرتاح باللهجة العراقية للفنانة مريام.. وهناك عمل آخر جمعني مع الأستاذ الكاتب وليد حسنية، كما قمت بتلحين أغنية حبيبي سعودي”.

وأضاف: “هناك عمل جديد أشتغل عليه مع الموزع يوسف شمس الدين، الذي وزع لي أغنية يا رب ساعدني. وهناك عمل مع الأستاذ حسام كامل سننجزه خلال الفترة القادمة، وعمل مع الأستاذ الشاعر علي الشيخ، وهو قصيدة جديدة فكرتها اجتماعية اسمها عاشر من تعاشر

الأوبرا تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

مؤلفات وطنية تستعيد اجواء العبور العظيم على المسرح الكبير تحتفل دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر بذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة، تحت رعاية الدكتورة نيفين

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

مودعون يقتحمون 3 بنوك لبنانية

اقتحم مودعون غاضبون، اثنان منهم على الأقل مسلحان، ثلاثة بنوك تجارية في لبنان يوم الثلاثاء بسبب قيود السحب المفروضة على معظم العملاء وسط الانهيار المالي

وزيرة البيئة تشارك جلسة التحديات والأولويات لمؤتمر المناخ بالإجتماعات التمهيدية بكينشاسا بدولة الكونغو الديمقراطية:

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمنسق الوزارى ومبعوث مؤتمر المناخ COP27 فى جلسة التى جاءت تحت عنوان “التحديات والأولويات” بالإجتماعات التمهيدية لمؤتمر المناخ COP27