رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إسعاف سوهاج: سنكرم الأبطال.. وهدفنا الحفاظ على أرواح وأمانات المرضى

 

كشف محمد نجيب، مشرف بهيئة الإسعاف بمحافظة سوهاج، تفاصيل عثور مسعف وسائق بهئية الإسعاف المصرية فى سوهاج على مبلغ مالى قدره 1.9 مليون جنيه، إثر انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة ووفاة شخصين فى الحادث.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر الفضائية المصرية والقناة الأولى، تقديم الإعلاميين، محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، :”هنكرم الأبطال، فهدفنا الحفاظ على أرواح المرضى وأماناتهم، وما حدث هو الطبيعي، حيث نقوم بتدريب مستمر للعاملين بالهيئة والتوعية بأهمية الحفاظ على أرواح المرضى وأماناتهم وأسرارهم الشخصية”.


وأشار إلى أن المسعف عماد رويس لبيب والسائق علاء أحمد إبراهيم، مثال يحتذى به للأمانة والشرف في ظل الظروف الحالية، مضيفًا:”هدفنا الحفاظ على أسرار وخصوصيات المرضى تحت أي بند”.

وعثر مسعف وسائق بهئية الإسعاف المصرية فى سوهاج على مبلغ مالى قدره مليون 923.20 ألف جنيه على إثر انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة ووفاة شخصين فى الحادث.

وسلم المسعف عماد رويس لبيب والسائق علاء أحمد إبراهيم العاملان على السيارة رقم 1318 بهيئة الإسعاف تمركز نقطة إسعاف مدخل جهينة الصحراوى مبلغ مليون 923.20 ألف و2 هاتف محمول لأهل المتوفين بمركز شرطة جهينة على محضر تسليم أمانات ورفضوا أخد أى مبالغ مالية طبقا للقانون وعللوا ذلك أن هذا هو واجبهم وصميم عمليهم برا بالقسم الذى أقسموه بالحفاظ على أرواح وممتلكات المصابين والمتوفين فى الحوادث.

 

أخبار ذات صلة