رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إنجي أنور عن تكريم وزير التعليم للفنانة لبلبة “منطق الوزارة تشجيع الفن الهادف”

علقت الإعلامية إنجي أنور ، على قرار محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب، أنه سيتقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بشأن قيام وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، بتكريم الفنانة لبلبة.

ووجهت إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة “، الذي يبث على قناة Etc ، مساء اليوم الأربعاء ، سؤالاً هاما لأعضاء مجلس النواب ” لماذا في ظل الملفات الكثيرة داخل البرلمان نلاحظ اسم الفنانة لبلبلة، أن تصبح موضوع إحاطة”.

وتابعت أن عضو مجلس النواب صاحب طلب الإحاطة يرى أن وزير التعليم الجديد، بدلًا من أن يقوم بجولات ميدانية على أرض الواقع للمدارس للوقوف على حقيقة المنظومة والاستماع إلى رؤى وأفكار المعلمين والخبراء والمعنيين بالشأن التعليمي في مصر، لوضع خارطة عمل واستراتيجية للمنظومة خلال الفترة المقبلة، وجدناه بدلًا من ذلك يقوم بتكريم الفنانة القديرة “لبلبة” عن دورها في إحدى المسلسلات، قامت فيه بدور مدير مدرسة.
وأشارت إلى أن وزير التربية والتعليم د. رضا حجازى قد كرم النجمة لبلبة فى قاعة سيد درويش عن دورها فى مسلسل ( دايما عامر ) الذى قدمته فيه نموذج مثالى لمديرة مدرسة متطورة، حيث قدمت شخصية ( ميس زهرة ) التى وهبت حياتها للتعليم وادارته بشكل علمى متطور وحديث.
وأوضحت إنجي أنور أن منطق وزارة التربية والتعليم من تكريم لبلبة يشجع الفن الهادف ويشجع على الأنشطة المدرسية
وأتمت مقدمة برنامج مصر جديدة “أن هناك منطق اخر لا يشجع الفن ويريد عدم وجود الفن ، رغم تاريخ مصر الكبير في هذا المجال”.

أخبار ذات صلة