رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الجونة يكمل عقد الهابطين بالدوري المصري وإيسترن يفسد احتفالات الزمالك

أكمل فريق الجونة عقد الهابطين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الوقت الذي أنهى فيه الزمالك مشواره التتويج بلقب الدوري المحلي بالخسارة 1 /2 على يد ضيفه إيسترن كومباني.

وفاز الجونة على مضيفه بيراميدز 3 /1، لكن الفوز لم يكن كافيا لاستمراره في دوري الأضواء بعد فوز المقاولون العرب على ضيفه المصري البورسعيدي 2 /1 وتعادل غزل المحلة مع الاتحاد السكندري 1 /1.

وأنهى الأهلي مشواره في الموسم الحالي باكتساح ضيفه سيراميكا كليوباترا 4 /صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة.

وفي مباريات أخرى فاز طلائع الجيش على مضيفه الإسماعيلي 1 /صفر وتعادل البنك الأهلي مع إنبي 1 /1 وسموحة مع فاركو سلبيا.

ولحق الجونة بإيسترن كومباني ومصر المقاصة في رحلة الهبوط من الدوري الممتاز بعدما احتل المركز الثالث من القاع برصيد 36 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن غزل المحلة صاحب المركز الرابع من القاع.

وعلى استاد الدفاع الجوي جاءت الأهداف الثلاثة للجونة عن طريق نور السيد من ضربة جزاء في الدقيقة 31 وعمرو السعداوى في الدقيقة 53 وحسام غانم في الدقيقة 80 وتكفل إسلام عيسى بالهدف الوحيد لبيراميدز في الدقيقة 60.

وأنهى الزمالك مشوار التتويج بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، بخسارة مفاجئة على يد إيسترن كومباني.

وتقدم مودي ناصر وأحمد حمزاوي بهدفين لإيسترن كومباني ثم رد حسام أشرف بهدف للزمالك الذي توقف رصيده في الصدارة عند 77 نقطة.

وعلى استاد برج العرب تقدم فاروق كابور بهدف من ضربة جزاء للمقاولون العرب في الدقيقة الخامسة ثم أضاف جون أوكولي الهدف الثاني في الدقيقة 31 ورد أحمد علاء الدين بالهدف الوحيد للمصري في الدقيقة 70.

ورفع المقاولون رصيده إلى 38 نقطة ليتقدم للمركز العاشر بعد أن كان مهددا بالهبوط في الجولة الأخيرة، ويمتلك المصري نفس الرصيد من النقاط.

وعلى استاد غزل المحلة تقدم عبده يحيي بهدف للمحلة في الدقيقة 21 ثم رد كريم الديب بهدف للاتحاد في الدقيقة 78.

ورفع الأهلي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد سيراميكا عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف سجله أحمد سيد غريب في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أحرز رامي ربيعة الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 68 ثم سجل لويس ميكيسوني الهدف الثالث في الدقيقة 72 واختتم رأفت خليل الأهداف في الدقيقة 78.

وعلى استاد الإسماعيلية، سجل عبد الرحمن اسامة هدف الفوز لطلائع الجيش في الدقيقة 34.

وأنهى طلائع الجيش الموسم الحالي في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، حيث تساوى مع فيوتشر في رصيد النقاط لكنه تفوق عليه في المواجهات المباشرة، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

الزراعة

الزراعة: المركزية لفحص واعتماد التقاوى تتابع العمل في حقول إنتاج تقاوي المحاصيل الاستراتيجية

الزراعة تقوم الادارة المركزية لفحص واعتماد التقاوى بمتابعة العمل في حقول تقاوى المحاصيل الاستراتيجية المتعاقد. عليها لانتاج تقاوي الاكثار للجهات الحكومية والشركات ومتابعة التقدير المبدئي

وزير الزراعة

وزير الزراعة يبحث مع الايفاد اطلاق المرحلة الاولى من مشروع التحول المستدام للمرونة الزراعية في صعيد مصر “STAR”

التقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالدكتور محمد عبد القادر – المدير القطري لمكتب الصندوق الدولي. للتنمية الزراعية “الايفاد” بالقاهرة وبحث البدء الفورى في

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان

وزير الإسكان يتفقد الأعمال الجارى تنفيذها بمشروع مارينا 8 بمركز مارينا العلمين السياحي

عقب جولته بمشروعات “العلمين الجديدة”، انتقل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، . يرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيسا جهازى العلمين

الزراعة

الزراعة: المركزية لفحص واعتماد التقاوى تتابع العمل في حقول إنتاج تقاوي المحاصيل الاستراتيجية

الزراعة تقوم الادارة المركزية لفحص واعتماد التقاوى بمتابعة العمل في حقول تقاوى المحاصيل الاستراتيجية المتعاقد. عليها لانتاج تقاوي الاكثار للجهات الحكومية والشركات ومتابعة التقدير المبدئي