رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الهام شاهين تدعم شيرين عبدالوهاب برسالة حب

 

بعثت الفنانة الهام شاهين برسالة دعم وحب للفنانة شيرين عبد الوهاب ، بعد مرور الاخيرة بعدد من الازمات النفسية جراء انفصالها من طليقها حسام حبيب .

ونشرت الهام صورة لشيرين من حفلها الاخير معلقة :” شيرين أطيب القلوب و أجمل الأصوات كنتى رائعه فى قرطاج .. متألقه و روحك الحلوة الصادقه فيها طاقه ايجابيه جميله .. ربنا يحميكى من كل شر و من نجاح لنجاح دايماً”.

وكان الدكتور نبيل عبد المقصود، مديالفنانة الهام شاهين سابقًا، قد كشف تفاصيل تقبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب يده في مهرجان قرطاج بتونس.

وقال عبد المقصود، إن هناك أكثر من 15 ألف شخص حضروا حفل الفنانة شيرين في تونس، لافتًا إلى أنها تُمثل الطرب المصري الأصيل.

وأوضح مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي سابقًا، أنه كان جالسًا في الصف الأول في الحفل، وقامت بمصافحته ليُفاجأ بأنها قبلت يده بعفوية، مضيفًا: «فوجئت وده هزني نفسيًا، ولما بنعمل حاجة لا ننتظر شئ من المريض».

واستطرد الدكتور نبيل عبد المقصود: «تصرف الجمهور لما حصل الموقف ده هزني جدًا؛ وحسسني بسعادة وفرحة غامرة؛ والموضوع كله كان تلقائي وجميل، وكان كله حب ومشاعر وتقرير ومحبة؛ والكل تصرف بتلقائية سواء الجمهور أو شيرين أو أنا».

أخبار ذات صلة

وزير الزراعة

وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالعاصمة السعودية الرياض

شارك السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، المنعقدة حاليا في العاصمة السعودية الرياض وأشار وزير الزراعة المصري،