رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ميلان يتعادل مع أتلانتا في الدوري الإيطالي

تعادل فريق ميلان مع مضيفه أتالانتا 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز نابولي على مونزا 4 / صفر وتعادل إمبولي مع فيورنتينا سلبيا وبولونيا مع هيلاس فيرونا 1/1.

وتقدم أتالانتا بهدف سجله روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 29 ، وتعادل ميلان عن طريق إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 68.

ورفع ميلان رصيده إلى أربع نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على أودينيزي 4 / 2، كما رفع أتالانتا رصيده إلى أربع نقاط حيث فاز في الجولة الأولى على سامبدوريا 2 / صفر.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق نابولي على ضيفه مونزا 4 / صفر.

وسجل أهداف نابولي خفيشا كفاراتسخيليا (هدفين) في الدقيقتين 35 و62 ، وفيكتور أوسيمين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ومين جاي كيم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع نابولي رصيده إلى ست نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على هيلاس فيرونا 5 / 2، فيما ظل مونزا بلا رصيد حيث خسر في الجولة الأولى أمام تورينو 1 / 2.

وفي المباراة الثالثة، تعادل إمبولي مع فيورنتينا سلبيا.

وحصد إمبولي أول نقطة له في الدوري، حيث خسر في الجولة الأولى أمام سبيزيا صفر / 1، فيما رفع فيورنتينا رصيده إلى أربع نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على كريمونيزي 3 / 2.

وفي المباراة الرابعة، تعادل بولونيا مع هيلاس فيرونا 1/1.

وتقدم بولونيا بهدف سجله ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 21 وتعادل فيرونا عن طريق توماس هنري في الدقيقة 43.

وشهدت المباراة طرد ريكاردو أورسوليني في الدقيقة 78.

وحصد بولونيا أول نقطة له حيث خسر في الجولة الأولى أمام لاتسيو 1 / 2، كما حصد فيرونا أول نقطة له أيضا حيث خسر في الجولة الأولى أمام نابولي 2  / 5.

أخبار ذات صلة